بنك الأمان: «Pack Docteur» عرض متنوّع من المنتوجات والخدمات البنكيّة

بنك الأمان: «Pack Docteur» عرض متنوّع من المنتوجات والخدمات البنكيّة

حرصا منّا على إرضاء حرفائنا والإستجابة إلى متطلّباتهم وتزويدهم بالمنتجات والخدمات الأكثر تناسبا مع احتياجاتهم، أصدر بنك الأمان «Pack Docteur» وهي باقة متكاملة، تتناسب مع حاجيات المهنييّن في مجال الصحّة كالأطبّاء وأطبّاء الأسنان وأصحاب المخابر والصّيادلة، وغيرهم.

يتكوّن «Pack Docteur» من عرض متنوّع من المنتوجات والخدمات البنكيّة تسدى بتعريفة شاملة ومغرية للغاية، إذ تصل هذه التّخفيضات المطبقة حتّى 50% وذلك بإستعمال طرق تمويل سريعة وبنسب تفاضليّة مميّزة.

ولمزيد من التّوضيح، فإنّ «PackDocteur» يوفّر مزايا عديدة من خلال فتح حساب بنكي مع إمكانيّة التمتّع بسحب على المكشوف يسمح للحريف بتمويل احتياجاته الطّارئة بمنتوج إدّخار يوفّر فوائد مثلى بمجموعة من البطاقات البنكيّة وبمزايا البنك الرّقمي لمتابعة مختلف العمليّات المصرفيّة عن طريق الحاسوب الشّخصي أو الهاتف الذكيّ أو اللّوحات الإلكترونيّة ومزيد رعاية حرفائه.

ولمزيد من المعلومات حول ميزات «PackDocteur» لبنك الأمان الرّجاء الضغط هنا أو الإتّصال بمركز خدمة الحرفاء على الرّقم :71.148.888 أو الرّجوع إلى صفحتنا الرّسميّة «Facebook» لبنك الأمان.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.