ابسون تطلق خطة إقليمية جديدة لتعزيز النمو المتمحور على العملاء

ابسون تطلق خطة إقليمية جديدة لتعزيز النمو المتمحور على العملاء

أعلنت "سايكو إبسون كوربوريشن" المعروفة باسم ابسون عن تأسيس شركة "إبسون الشرق الأوسطFZCO " المعروفة باسم "ابسون META-CWA" بهدف خدمة الشركات والعملاء في هذه المنطقة الحيوية في العالم من حيث الاعتماد على التكنولوجيا. ومن المنتظر أن تبدأ الشركة نشاطها في أكتوبر 2024.

يتواجد مقر الشركة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتعكس هذه الخطوة الإمكانات والافاق الكبيرة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا ووسط وغرب آسيا. وسيقود هذه الخطة الإقليمية، نيل كولكوهن بصفته رئيس شركة إبسون الشرق الأوسطMETA-CWA ، الذي سيعمل مع فريق عمل متنوع يتكون من اكثر من 320 شخصا يركزون على الابتكار والتعاون.من خلال التركيز على الابداع والاهتمام بأنشطتها، تعيد إبسون META-CWAتصور ما يمكن أن تقدمه التكنولوجيا للعملاء والشركات والعالم. وبالاعتماد على جودة خدماتها، ستواصل الشركة تقديم حلولها التقنية العالية الجودة في مجال الطباعة والمسح الضوئي والعروض المرئية والتصنيع ونمط الحياة في المنطقة من خلال شبكتها الواسعة في السوق وتهدف هذه الخطة بالأساس لتوفير حلولللأعمال حسب الطلب لفائدة قاعدة عملاءفي نمو مستمر في مجالات التعليم والصحة والخدمات المالية والبناء والسياحة والاستضافة وتجارة التجزئة والترفيه.

وخلال السنوات الأخيرة، حققت مبيعات إبسون نموا كبيرا في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا ووسط وغرب اسيا حيث شهدت حافظتها من الحلول التعليمية بأكثر من 100 % بين السنة المالية 2022 و2023.

"في إبسون نحن نفخر بما نصممه ونصنعه ونقدمه ويعتبر التوسع في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا ووسط وغرب آسيا بالنسبة لنا أكثر من مجرد نمو تجاري بل هو تصميم على التعرف على الاحتياجات الخاصّة بالأفراد والشركات وتلبيتها في هذه المنطقة من العالم مع الاهتمام بالكوكب وخلق مستقبل أكثر استدامة" هذا ما أكده نيل كولكوهن، رئيس شركة إبسون الشرق الأوسطMETA-  CWA. وأضاف " أنّ هذا المشروع سيساهم في توفير بنية تحتية ملائمة لفرق عملنا الموهوبين على أرض الواقع لتطوير أعمالنا مع شركائنا المحليين."ويعد الحد من التأثير البيئي لعملائها من خلال التقنيات المستدامة من أبرز أولويات شركة إبسون الشرق الأوسط  META-CWAمع استثماراتها المستمرة ودعمها للمبادرات والعمليات في هذا المجال. وقد نجحت الشركة من تحقيق انتقالها الطاقي والاعتماد كليا على الطاقات المتجددة بنسبة 100 % في كل مواقع الإنتاج الخاصّة بها مع نهاية 2023.

وتسعى شركة إبسون الى القضاء على انبعاثاتها من الكربون والتوقف عن استخدام الموارد الجوفية مثل النفط والمعادن بحلول عام 2050.

ونظرا لامتدادها الجغرافي الكبير، تعد منطقة الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا ووسط وغرب آسيا واحدة من أكثر المناطق تنوعا وحيوية على مستوى العالم بالنسبة لشركة إبسون. وتقوم استراتيجية ابسون على تمكين وتشجيع ما يزيد عن 320 موظفا في فرق العمل من 80 بلدا على الابتكار والتميز. ونحن ملتزمون بتنمية القدرات القيادية وخلق بيئة عمل تعزز ازدهار موظفينا وأعمالنا على حد سواء.
هدفنا هو ضمان التمثيل المتوازن وتكافؤ الفرص للتطور الوظيفي على جميع المستويات، مما يساهم في خلق مكان عمل أكثر شمولا. ويتألف فريق القيادة من 11 جنسية مختلفة، وتشغل النساء ما يقارب نصف المناصب الإدارية في الشركة مما يعكس التزام إبسون بتعزيز التنوع والشمول وتمكين المرأة كما تعمل إبسون META-CWA على جذب المواهب المحلية ودعمها عبر المبادرات على غرار برنامج إبسون للمتخرجين.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.