QNB راعٍ رسمي لبطلتي البادل عايدة الفهري ودرة الشملي

QNB راعٍ رسمي لبطلتي البادل عايدة الفهري ودرة الشملي

أعلنQNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن رعايته الرسمية لبطلتي البادل عايدة الفهري و درة الشملي للموسم الرياضي 2025/2024، واللّتان ستمثّلان المنتخب التونسي للمرة الأولى في تاريخه في تصفيات آسيا وأفريقيا لكأس العالم للبادل، التي ستفتتح في العاصمة الكويتية في 22 سبتمبر الجاري.

وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على حرص المجموعة على دعم الرّياضة بشكل عام، والرّياضة النسائية بشكل خاص في المجتمعات المحلّية التي تعمل فيها، تماشياً مع استراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعيّة ودعماً لرؤيتها نحو تحقيق مستقبل مستدام للجميع.

كما تعكس جهود QNB في دعم الرّياضة النسائية التونسيّة، والّتي من أبرزها رعاية بطولة التّنس العالمية «دورة ياسمين المفتوحة للنساء» في نسختيها 2023 و 2024، إيماناً بأهميّة الرّياضة في تمكين المرأة وتحقيق أهداف التّّنمية المستدامة.
يتواجد QNB تونس في 11 ولاية عبر 29 فرعاً، منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس بتونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشّركات في تونس وسوسة، ومكتبي صرف بمطار تونس قرطاج ومطار جربة.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.