تأمينات BIAT وماراطون الترا ميراج الجريد: التزام متواصل في خدمة الرياضة والمجتمع المحلي

تأمينات BIAT وماراطون الترا ميراج الجريد: التزام متواصل في خدمة الرياضة والمجتمع المحلي

للسنة الثامنة على التوالي، تواصل تأمينات BIAT التزامها ودعمها لماراطون"الترا ميراج الجريد 100 و50 كم" الذي تحتضنه مدينة توزر وسيقام هذه السنة من 26 الى 29 سبتمبر الجاري بمشاركة 360 تونسيا وأجنبيا.

وعبر دعمهالهذا الحدث في دورته الثامنة، تؤكد تأمينات BIAT سعيها لترك أثر إيجابي ومستدام على المجتمع ولتعزيز المبادرات المبتكرة التي تتماشى مع نشاطها الرئيسي، ومن بينها برامج التوعية الخاصة بالسلامة والوقاية في مجال الرياضة. وايمانا منها بدورها لدعم المجتمع المحلي وتوفير أفضل الظروف لفائدة الشباب للترفيه وممارسة الرياضة، قامت تأمينات  BIATبتجديد وتجهيز دار الشباب بتوزر.

وقصد مزيد تحسين تجربة المشاركين، وضعت جمعية الترا ميراج الجريد مبادرات جديدة مبتكرة على أرض الميدان والكترونيا من بينها ابتكار جديد هذه السنة في مجال السلامة ومتابعة المتسابقين ولأول مرة في تونس، سيتحصل جميع المشاركين على أجهزة تتبع بتقنيات متطورة GSM بالنسبة الى سباق 50 كم وبتقنية الأقمار الصناعية بالنسبة إلى سباق 100 كم، مزودة بزر استغاثة للإبلاغ عن أي حالة طارئة في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بالإمكان متابعة المتسابقين مباشرة عبر تطبيق الهاتف المحمول وعلى الكمبيوتر ممّا يوفر متابعة غير مسبوقة للسباق وتمثل هذه المبادرة الفريدة، تقدما كبيرا في تنظيم التظاهرات الكبرى. وبهذه المناسبة، أشاد السيد مهدي المصمودي، مدير عام تأمينات  BIATبالشراكة الوطيدة بين الشركة وجمعية الترا ميراج الجريد وأكد بأنها تندرج في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة التي تهدف لترك بصمة إيجابية ودائمةوالتي لاتقتصرفقط على فترة الماراطون وأضاف " أنّ نجاح الترا ميراج الجريد يعود للمجهودات الجبارة التي يبذلها فرق العملوالشركاء الشغوفين وأنّ كل دورة من هذا السباق ساهمت في تعزيز اشعاع مدينة توزر ودعم رياضة التحمل والمساهمة في التعريف بالمدينة وبالمعالم السياحية التي تزخر بها ودعم التنمية في المناطق الداخلية والاحتفاء بالتنوع والثراء الذي تمتاز به تونس".

من جهته، قال السيد أمير بلقاسم، منظم ماراطون الترا ميراج الجريد " أنّ هذا الحدث يساهم في ترسيخ مكانة تونس كوجهة رياضية وسياحية وثقافية مميّزة وأنّغالبية المشاركين لأول مرة منذ إطلاق هذا السباق هم من الأجانب وأضاف أنّ "الترا ميراج الجريد  " ليس مجرد سباق عادي بل هو منصة فريدة للقاء والتفاعل والتواصل، تجمع الرياضيين وهواة الرياضة والمحترفين من مجالاتمختلفة. وبمرور السنين، تمكّنت هذه التظاهرة من اكتساب صيت عالميومن جذب مشاركين من بلدان مختلفة وقد سجلنا في هذه الدورة  360 مشاركا من أكثر من 20دولة، مما يمثل زيادة بنسبة 15%بالمقارنة مع الدورة السابقة."

وتقوم الشراكة المثمرة بين تأمينات BIAT والترا ميراج الجريد على القيم المشتركة من بينها الطموح ورفع التحدي وأيضا روح التعاون والتضامن بين المتسابقين. ويعد هذا السباق فرصة لتبادل الأفكار بين المشاركين والمساهمة في خلق مجتمع رياضي ومشاركة الشغف نحو التميز.

الترا ميراج الجريد 2024 في أرقام:

العدد الجملي للمشاركين: 360 (بزيادة 15% مقارنة مع 2023)
296 رجلا (80%)
  64 امرأة (20%)

جنسيات المشاركين (أكثر من 20جنسية): 36% تونسيين و64% أجانب

عن تأمينات BIAT

تأمينات BIAT، هي فرع لبنك تونس العربي، أول بنك خاص في تونس، وتعد من الشركات الرائدة في مجال التأمين متعدّد الفروع وخاصّة في قطاع التأمين على الحياة. من خلال الاستفادة من التآزر مع الشركة الأم والفروع المالية لمجموعة بنك تونس العربي، تسعى تأمينات BIAT لتعزيز مكانتها الرائدة في مجال التأمين المصرفي بفضل خبرتها الصلبة والمهارات التي أثبتتها فرق العمل الخاصة بها.

وتلتزم الشركة بمرافقة حرفائها من أفراد ومهنيين وشركات في كل مرحلة من مراحل حياتهم وتطورهم عبر تقديم أفضل الحلول التي تتماشى مع احتياجاتهم بالإضافة الى الخدمات العالية الجودة. وتوفر تأمينات BIAT مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات من بينها التأمين على الحياة والحماية والتأمين الصحي والــتأمين ضد الأضرار.

وتضع الشركة رضا حرفائها في قلب أولوياتها وهي ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات المتميزة لفائدتهم وبناء علاقات ثقة طويلة الأمد معهم.

وفي إطار التزامها المجتمعي، تدعم تأمينات  BIATالمبادرات التي تسعى لتعزيز الرياضة والمحافظة على البيئة والتنمية المحلية.

عن سباق " الترا ميراج الجريد"

هو سباق وعر (ultra trail)  يقام سنويا في الصحراء التونسية تحديدا في منطقة الجريد.ويواجه المتسابقون فيه درجات حرارة تصل الى 40 درجة مئوية على مسار رملي وأحيانا تقني. ويسجل السباق سنويا مشاركة واسعة من أكثر من 300 متسابق مما يزيد عن 20 دولة ليعيشوا تجربة لا تنسى من العزيمة والمثابرة في الصحراء التونسية الساحرة والخلابة. ويعتبر هذا السباق اختبارا استثنائيا للتحمل البدني، حيث يجمع بين السياحة ورياضة التحمل وسيقام هذا الحدث في توزر يوم 28 سبتمبر 2024.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.