ابسون تونس تطلق مجموعة من العروض الحصرية وتضع خبرائها على ذمة حرفائها في المساحات الكبرى

ابسون تونس تطلق مجموعة من العروض الحصرية وتضع خبرائها على ذمة حرفائها في المساحات الكبرى

بمناسبة العودة المدرسية، تجدد شركة ابسون تونس التزامها تجاه حرفائها بإطلاق مجموعة من العروض الحصرية وبوضع خبرائها المختصين على ذمتهم كل نهاية أسبوع ولمدة أربع أسابيع في المساحات التجارية الكبرى "جيان تونس سيتي" و" ازور سيتي" بداية من 24 أوت الجاري والى غاية 15 سبتمبر 2024.

ويعد هذا الحدث فرصة للاستفادة من نصائح خبراء ابسون لاختيار أفضل حلول الطباعة التي تتناسب مع احتياجات الحرفاء كما ستتيح العروض حية اكتشاف الابتكارات التكنولوجية التي جعلت من ابسون، الشركة الرائدة عالميا في حلول الطباعة.

وتجسد ابسون عبر هذه المبادرة التزامها بتوفير أفضل المنتجات العالية الجودة والمبتكرة والاقتصادية والتي صممت لتتماشى مع حاجيات الحرفاء سواء كانوا مهنيين أو أفراد مع ضمان جودة طباعة استثنائية والضغط على التكاليف. وتدعو الشركة حرفائها لزيارة خبرائها المتواجدين في المساحات الكبرى " جيان تونس سيتي" و"ازور سيتي" بداية من 24 أوت الجاري للاطلاع على اخر الابتكارات والتمتع بالعروض الاستثنائية.

وتقدم الشركة عرضا حصريا يتمثل في استرداد نقدي بقيمة 40 دينار عند شراء أي طابعة من ابسون ويعكس هذا الحدث رغبة الشركة في تقريب حلول الطباعة لفائدة أكبر عدد من الحرفاء بأفضل العروض وبأفضل التقنيات والحلول الفعّالة والاقتصادية التي توفرها طابعات ابسونالموفرة للحبر بنسبة تصل الى 90 %.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.