Xbox تعلنعن عرض استعراض "أحدث ألعاب " Xbox يوم الأحد 9 جوان 2024 على الساعة السادسةمساء بتوقيت تونس

Xbox تعلنعن عرض استعراض "أحدث ألعاب " Xbox يوم الأحد 9 جوان 2024 على الساعة السادسةمساء بتوقيت تونس

أعلنت Xbox عن تاريخ استضافة حدث استعراض “أحدث ألعاب “Xbox، الذي سيقام يوم الأحد 9 جوان 2024 الساعة الخامسة مساء حسب توقيت غرينتش (السادسة مساء بتوقيت تونس) وعلى غرار ما قامت به في السنة الماضية خلال العرض المزدوج للعبة ستارفيلددايريكت، ستقوم Xboxبعد الحدث ببث تفاصيل متخصصة عن الجزء القادم من سلسلة ألعاب محبوبة. وبما أنها لا تستطيع الكشف عن الكثير في الوقت الحالي، ستطلق عليه اسم مؤتمر الألعاب لجهاز الإكس بوكس مادة محجوب المباشر. (*المحتوى المحجوب يأتي بغرض متعمد وسيُكشف عنه في وقت لاحق.)

كما يسعد Xbox أن توفّر لكم فرصة الاستماع للبث المباشر يوم 9 جوان من خلال مجموعة متنوعة من القنوات والتي تبث الحدث بأكثر من 30 لغة بما في ذلك لغة الإشارة الأمريكية. وتشمل قنوات البث.

وسيكون هذا أول حدث استعراض يضم ألعابًا من المجموعة الواسعة للاستوديوهات الخاصة بها والتي تضم Activision و Blizzard و Bethesda و Xbox Game Studios ، بالإضافة إلى ألعاب من شركائنا.
YouTube.com/Xbox
Twitch.tv/Xbox
Twitch.tv/XboxASL
Facebook.com/Xbox

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل، تفضلوا بزيارة مقالنا الذي تم نشره مؤخرًا، ولا تنسوا أن تحفظوا تاريخ 9  جوان!
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.