Moore تونس ينضم للشبكة العالمية لشركة Moore Global الرائدة عالميا في مجال التدقيق والاستشارات

 Moore تونس ينضم للشبكة العالمية لشركة Moore Global Limited الرائدة عالميا في مجال التدقيق والاستشارات

أعلنت شركة Moore Global، واحدة من أكبر10 شبكات عالمية مختصة في مجال التدقيق والاستشارات، عن انضمام مكتب Moore تونس، لشبكتها العالمية.

وينضم مكتب Moore  تونس، المتخصص في مجال التدقيق والاستشارات والذي أسسه المديرين الشريكين أشرف عمامو وخالد الرقيق لشبكة Moore Global المتكونة من 556 مكتبا مستقلا متواجدا في 115 بلدا والتي تشغل أكثر من 34.000 موظف حول العالم.

وتوفر Moore Global بفضل خبراتها العالمية العالية لأعضاء شبكتها الدعم والمساندة لتطوير ونمو نشاطهم في مجالات مختلفة وذلك بما يتماشى مع أعلى المعايير الدولية.

وبعد استكمال دراسته في فرنسا واكتساب خبرة مهنية ثمينة، اختار أشرف عمامو العودة الى تونس في سنة 2014 وتأسيس مكتبه الخاص وقد عرف المكتب تطورا مهما ليصبح واحدا من أهم الفاعلين في مجال التدقيق والاستشارات في سوسة وذلك بفضل أسسه القوية.

ويأتي التحاق السيد خالد الرقيق بمكتب Moore تونس، ليؤسس لمرحلة مهمة دعمت نشاط المكتب وذلك لما يتمتع به من خبرة واسعة في مجال التدقيق والمحاسبة حيث شغل عدة مناصب سواء ضمن في الشركات الأربع الكبرى في المجال أو الشركات العالمية الأخرى.

والتزاما منهما بتقديم أفضل الخدمات وبأعلى المعايير الدولية، اختار الشريكان المؤسسان الانضمام الى الشبكة العالمية لشركة Moore Global. 

«نحن سعداء بانضمام مكتب Moore تونس الذي عرف تطورا سريعا في الخمس سنوات الأخيرة لشبكتنا العالمية إضافة الى تعزيز نشاطنا في منطقة استراتيجية كمنطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط»، هذا ما صرح به الرئيس المدير العام لشركة Moore Global Limited، السيد Anton Colella.

وبهذه المناسبة، قال الشريكان أشرف عمامو وخالد الرقيق " أنّ Moore  تونس هو مكتب مختص في التدقيق والاستشارات يقدم بفضل خبرته الطويلة وفريقه المتكون من أكثر من 30 خبيرا مجموعة متكاملة من الخدمات في كافة المجالات الاقتصادية. كما تتعدى خبرته تونس وذلك عبر التزامه بتقديم خدمات ذات معايير دولية عالية لفائدة حرفائه في أي مكان ينشطون فيه".

وأضافا: "نحن نؤمن بالشراكة مع حرفائنا ونعمل على تمكينهم من تحقيق أهدافهم عبر مساعدتهم على مواجهة التحديات واغتنام الفرص المتاحة لهم إضافة الى تقديم أفضل الحلول التي تتناسب مع حاجياتهم وذلك بفضل فريق خبرائنا الذي يسعى لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة عالية والمبتكرة التي تتعدى الخدمات التقليدية في مجال التدقيق والاستشارات للشركات من أحجام مختلفة على غرار الشركات الناشئة والشركات العالمية ونحن ملتزمون ببناء علاقات طويلة المدى مع حرفائنا ونحن فخورون بالانضمام لشبكة Moore Global Limited ، أحد أكبر الشبكات في مجال التدقيق والاستشارات في العالم والموجودة في 115 بلدا. "

ومنذ تأسيسه، عرف مكتب Moore تونس تطورا مهما وستساهم هذه الشراكة مع Moore Global في تعزيز دوره وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والخبرات العالية الجودة للحرفاء.

وعلى غرار الشركات العالمية ومواكبة لتطور نشاط المكتب وضمان استقرار نشاطه ونموه المستقبلي عزز الشريكان المؤسسان نشاط المكتب من خلال ضم شريكين جديدين يزخران بخبرات عالمية في الشركات الأربع الكبرى والشركات العالمية وهما محمد الشنيتي والسيد عياض بهلول الذي التحق أخيرا بالمكتب.

ويعدّ Moore تونس  واحدا من المكاتب الرائدة التي تنشط خارج العاصمة تحديدا في مدينة سوسة  وقصد مزيد تقريب الخدمات من حرفائه، يعتزم المكتب افتتاح فرع جديد له في تونس العاصمة بداية من شهر نوفمبر المقبل.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.