أخبار - 2023.06.23

"ليالي الجم": برنامج متنوع وثري

"ليالي الجم": برنامج متنوع وثري

تمّ يوم الأربعاء 21 جوان 2023، عقد الندوة الصحفية للكشف عن البرنامج الخاص بمهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية في دورته 36 تحت شعار "ليالي الجم".

وتعد البرمجة التي كشفت عنها جمعية مهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية بدعم من مؤسسة الثقافة والفنون التابعة للاتحاد الدولي للبنوك وبالتعاون مع مختلف الشركاء متنوعة وثرية.

وتنطلق هده الدورة يوم 5 جويلية 2023 بعرض افتتاحي للاوركستراالسمفوني التونسي بقيادة المايسترو Manfred Müssauer وتتواصل العروض المتنوعة من دول مختلفة على غرار النمسا وجمهورية التشيك وإيطاليا واسبانيا الى غاية 12 أوت 2023.
وبهذه المناسبة، توجه منظم المهرجان السيد مبروك العيوني بالشكر لكافة الشركاء وعلى رأسهم مؤسسة الثقافة والفنون التابعة للاتحاد الدولي للبنوك على دعمهم المستمر للمهرجان. 

ويساهم هذا المهرجان الدولي العريق الذي أسسه السيد محمد الناصر رئيس الجمهورية السابق بالنيابة سنة 1985 في التعريف بكولوسيوم الجم وماتزخر به هذه المدينة الرائعة من معالم اثرية.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.