ليكسيل LIXIL تعتمد على استراتيجيةبيئية جديدة لتعزيز تأثيرها الإيجابي على الكوكب والمجتمع

ليكسيل LIXIL تعتمد على استراتيجيةبيئية جديدة لتعزيز تأثيرها الإيجابي على الكوكب والمجتمع

أعلنت شركة ليكسيل الرائدة عالمياً في منتجات المياه وقطاع الإسكان، عن تحديث استراتيجيتها البيئية وذلك بتسليط الضوء على نهج ليكسيل المبتكر الذي يركز على التخفيف من تأثيرات التغير المناخي والتكيف معه، وتحقيق استدامة المياه والمساهمة بفاعلية في الاقتصاد الدائري.

وتحدد الاستراتيجية الجديدة الخاصة بليكسيل-LIXIL أهدافا عن كُل مجال من مجالات عملها الثلاثة، حيث تسعى إلى تحقيقها في المدى المتوسط من خلال سلسلة القيمة وأبعد، وذلك بهدف زيادة الأثر الإيجابي للشركة في القضايا البيئية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التخفيف من المخاطر والتكيف معها، حيث يمتد نهج الشركة على سلسلة القيمة الخاصة بها، ويستفيد من خبرتها لتغيير الطريقة التي نعيش بها اليوم وخلال المستقبل.

في هذا الصدد، قال كينيا سيتو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ليكسيل-LIXIL : "نعمل داخل الشركة بشكل كامل على تحقيق هدفنا من خلال دمج أنشطتنا والتزاماتنا في الاستراتيجية الرئيسية المرتبطة بالمسؤولية عن قضايا البيئة والمجتمع والحكامة ESG  من أجل تحقيق التأثير الإيجابي وتعزيز أعمالنا على المدى الطويل. والواقع أننا نضع استراتيجيتنا البيئية الجديدة في صميم هذا النهج، وسنضمن التزام جميع أنشطتنا بالقضايا البيئية المهمة، وسنتمكن من اغتنام الفرص الجديدة وإدارة المخاطر."

وفي هذا الاتجاه، قال أوتشو موكاي، مدير التكنولوجيا ورئيس لجنة الاستراتيجية البيئية: "تتمحور استراتيجيتنا البيئية الجديدة على تقليل بصمتنا الكربونية من خلال تقييم انبعاثاتنا الكلية في مختلف مراحل عملياتنا، بما في ذلك المراحل المختلفة في العملية، فضلا عن حماية المياه بصفته موردا طبيعيا ثمين جدا. نحن ملتزمون بإيجاد حلول دائرية لتقليل النفايات في منشآتنا، والعمل على تحسين كفاءة استخدام مواردنا وتعزيز دائرية منتجاتنا في جميع سلسلة القيمة. كما أننا على اقتناع تام بضرورة تضمين التنوع البيولوجي كأحد الأهداف الرئيسية والتفاعلية، ونؤمن بأن هذه الاستراتيجية تُمثل خطوة مهمة من أجل مواجهة التحديات البيئية الحالية والمستقبلية ولها تأثير إيجابي على أعمالنا وعلى البيئة أيضا".

وبهدف إظهار التزامها المتزايد بممارسات الأعمال المستدامة في عملياتها والتعاون مع شركائها التجاريين، تم تصنيف ليكسيل LIXIL للسنة الثالثة على التوالي في قائمة Supplier Engagement Leaderboard و Water  Security A  التابعة لـCDP، أحد الشركاء المؤسسين لـSBTi.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.