إطلاق GROHE SPA جروهي سبا: اختبرالقوة العلاجية للمياه

إطلاق GROHE SPA جروهي سبا: اختبرالقوة العلاجية للمياه

  "الصحة من خلال المياه": يدعو GROHE SPA جروهي سبا المستخدمين إلى طقوس مائية فاخرة، للاستفادة من التأثيرات الإيجابية على الجسدوالعقل والروح
  للمساحات الصحية الفريدة: مع خيارات التخصيص المتنوعة، يُتيح  GROHE SPAجروهي سبا تحويل الحمام إلى منتجع صحي منزلي مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفردية الفردية
  منتجات رائعة للحمام: تشمل مجموعة من منتجات جروهي GROHE الاستثنائية، والتي تتميز بأعلى مستويات الجودة، والتكنولوجيا المتطورة، والدقة والتصميم المتقدم.

لا شيء يضاهي الماء - إنه إكسير الحياة. يمكنه أن يكون منظفا ومنعشا وشافيا. سواء تعلق الأمر بأصواته المهدئة أو بوقعه على الجلد، يمكننا من خلال تجاربنا مع الماء، الانفصال عن ضوضاء العالم الخارجي - من أجل الحصول على السلام للجسد والعقل والروح. فعادة ما يمثل الحمام فضاءا شخصيا للانزواء حيث يمكن الاستمتاع كليا بالتأثيرات الإيجابية للمياه على الجسم والعقل. إنه مكان للأوقات الشخصية الثمينة حيث نجد القوة الخفية والطاقة المتجددة. لقد رافقت نهضة غرفة الحمام وأهميتها المتزايدة، كفضاء للانتعاش، انتظارات متزايدة في ما يتعلق بتصميم غرفة الحمام: فغرفة الحمام تتطور إلى منتجع صحي منزلي (spa maison)، أي تجربة شمولية لا تلبي احتياجات المستخدمين فقط، بل تعكس شخصياتهم كذلك.
منتجع صحي منزلي فاخر على المقاس (spa maison).

انطلاقا من فكرة كون الماء هو مصدر الطاقة الحيوية، قامت جروهي GROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، بإعادة إحياء مجموعة GROHE SPA جروهي سبا. نشأت كلمة SPA من الأحرف الأولى من "Salus Per Aquam»، وهي كلمة لاتينية تعني "الصحة من خلال المياه". وهذا هو المفهوم التأسيسي وراء GROHE SPA جروهي سبا. حيث يتم القيام برعاية تقديم المنتجات الحصرية لإنشاء مناطق رفاهية فاخرة وفريدة من نوعها تسمح للمستخدم بالانغماس في طقوس الماء المهدئة.

تتألف منتجات GROHE SPA جروهي سبا من الصنابير المُصممة بعناية مُتقنة، ورشاشات السقف القابلة للتخصيص والتعديل والسيراميك ذو التصاميم المعقدة والملحقات التكميلية. يتم الجمع بين التصاميم التقدمية والألوان والمواد والتشطيبات المختارة بعناية لخلق تجارب سبا منزلية فاخرة. مع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، فإن GROHE SPA جروهي سبا توفر مستوى جديدا من التعبير الفردي فيتصاميم الحمام. كما تقدم مجموعات GROHE Atrio وAllure Brilliant Private للعملاء على وجه الخصوص خيارات مختلفة من الألوان والمواد والتشطيبات والمعالجة لمساعدتهم على تصميم قطع حمام فريدة من نوعها. وسعيا لتمكين المستهلكين النهائيين من الاستمتاع بأسلوب رخامي أصيل مع تشطيب عالي الجودة، عقدت جروهي GROHE اتفاق شراكة مع Caesarstone، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأسطح عالية الجودة، لتصنيع مقابض صنبور بتصاميم الكوارتز الخالدة والمتينة للعلامة التجارية. وتتمتع Caesarstone بسمعة طويلة في تصميم وإنتاج الأسطح الهندسية المتطورة، والمستخدمة في بعض المباني السكنية والتجارية الأكثر تميزًا حول العالم. ويمكن أيضًا دمج أسطح Caesarstone مع مجموعات  GROHE SPA جروهي سبا الخاصة.

بفضل وحدات الدش المعلقة بالسقف GROHE SPA Aqua Rainshower، يمكن أيضًا تخصيص تجربة الدش وفقًا لتفضيلات المستخدم الشخصية. تجعل الميزات المتطورة مثل الشعور المريح بملامسة خلاط الحوض GROHE Allure شغف جروهي GROHE بالمياه أكثر واقعية. وأخيرًا ، يضمن مبدأ GROHE Perfect Match أن تتطابق المنتجات المختلفة في الشكل والوظيفة - لتجربة حمام فريدة من نوعها.

يقول باتريك سبيك، الرئيس التنفيذي للتصاميم العالمية في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا: "تتمركز منتجات GROHE SPA جروهي سبا عند تقاطع الجودة العالية والتكنولوجيا المتطورة والدقة الاستثنائية والتصميم المتجدد. نحن نعمل بروح إعادة تعريف ما هو ممكن، باستخدام تقنيات الإنتاج الرائدة في الصناعة مثل الطباعة المعدنية الثلاثية الأبعاد من أجل إنشاء تصاميم حصرية والتجربة النهائية للمياه الخاص بالحمام ".

تجربة فريدة ل GROHE SPA جروهي سبا  في أسبوع التصميم في ميلانو

يمكن للزوار التعرف على تجربة GROHE SPA جروهي سبا مباشرة في أسبوع التصميم في ميلانو، الذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 23 أبريل 2023. وبموقعه في حي بريرا سيتم استعراض منتجات GROHE SPA  جروهي سبا ا لإظهار الاحتفال بشغفنا الحقيقي بالمياه – وذلك من خلال تركيب تصميم لدش معلق بالسقف يعكس الهندسة المعمارية المذهلة لأحد المتاحف الفنية الأكثر شهرة في العالم، Pinacoteca di Brera، ويُعبر عن مفهوم GROHE SPA جروهي سبا "الصحة من خلال المياه" GROHE SPA Health Through Water. وسيُستكمل جناح جروهي GROHE في المعرض بتصاميم حمامات مبتكرة تحتل أربعة مساحات داخل جناحنا بالمعرض، كل منها يعبر عن أحد مستوياتنا الأربعة: المنتجات المعدنية الحصرية المطبوعة بالتقنية ثلاثية الأبعاد، ومجموعات Atrio وAllure Brilliant الخاصة المصممة حسب الطلب، وألوان جروهي GROHE الرائدة، والتجارب الحسية العديدة لحلول الاستحمام الخاصة بالعلامة التجارية. 

ويمكن أيضا الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول GROHE SPA على موقع grohespa.com

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn و YouTube.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.