في يوم السباكة العالمي.. علامة GROHE تُكرم محترفي مهنة السباكة

في يوم السباكة العالمي.. علامة GROHE  تُكرم محترفي مهنة السباكة

للسنة الثانية على التوالي، احتفلت علامة GROHE المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ بيوم السباكة العالمي الذي يُصادف 11 مارس من كُل سنة، والذي كان مناسبة للاحتفال بجميع حرفيي المهنة في مختلف البلدان التي تبصم العلامة على حضورها، كما أنها فرصة للعلامة من أجل تعزيز دعمها للسباكين والاحتفال بالدور المهم والحيوي الذي يؤدونه في قطاع صناعة الأدوات الصحية سواء في تونس أو عبر العالم.

في هذا الصدد، قال أنطوان قيصر، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في شمال وغرب إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط :"للمرة الثانية، تحتفل GROHE  بيوم السباكة العالمي. ما يُميز هذه السنة، أنه وإلى جانب زيادة وعي الأفراد بالدور المهم والحيوي للسباكين في حياتنا اليومية، قررنا تكريمهم على مجهوداتهم. وكما تعلمون، السباكون هم المتخصصون التقنيون الذين يكونون على تواصل مع المستخدمين النهائيين، ومن المهم جدا بالنسبة لنا دعمهم من أجل ضمان حصول الزبناء والزبونات على  أفضل خدمة ممكنة. نحن حريصون على أن يستفيد جميع السباكين من خبرة GROHE من أجل تلبية احتياجات مختلف زبنائهم".

وكان يوم السباكة العالمي فرصة لـGROHE  للاحتفال بالإنجازات المهنية للسباكين والإشادة بهم، كما تجدر الإشارة أن العلامة حريصة على إظهار التزامها الدائم بنظامها الإيكولوجي، وهو ما يتجسد في المبادرات التي أطلقتها لزيادة تحسين الظروف المعيشية للأفراد، إلى جانب تقديم تكوين مهني من شأنه تطوير الحرفيين في القطاع.

من بين هذه المبادرات، برنامج GIVE الذي هو اختصار Grohe Installer Vocationnal Training And Education – برنامج GROHE لتدريب وتعليم تقنيي التركيب)، تم إطلاقه من لدن GROHE في شمال وغرب افريقيا، ويهدف البرنامج إلى تكوين السباكين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا "EMENA" على أحدث تقنيات السباكة، ومساعدتهم على تحسين حياتهم وحياة أسرهم. وفي هذا الصدد، قال أنطوان قيصر :"نضع بين يدي الطلاب برنامجا تكوينيا وتعليميا غني من شأنه إعدادهم ليُصبحوا سباكين مؤهلين، كما أنه يوجههم أكثر في حياتهم المهنية".

وجدير بالذكر أنه تم سنة 2021 إطلاق برنامج GIVE  في غانا، وبعدها سنة 2022 في المغرب، ومن المقرر إطلاق نفس البرنامج في مناطق أخرى شمال وغرب افريقيا بهدف ضمان استفادة أكبر عدد من الأفراد من التكوين في مجال الصناعة الصحية.

تابعونا على صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: فايسبوك وتويتر وانستغرام ولينكدين ويوتوب.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.