تحت شعار "الحفاظ على المياه": قمة GROHE X Summit 2023 تُثير النقاش حول القضايا المتعلقة بمستقبل المياه

تحت شعار "الحفاظ على المياه": قمة GROHE X Summit 2023 تُثير النقاش حول القضايا المتعلقة بمستقبل المياه

قمة GROHE X Summit 2023 ستعقد ما بين 7 و9 مارس 2023 في مركز التجارب التابع لجروهي  GROHE X للحديث عن طرق الحفاظ على المياه

تناقش القمة يومياً جلسات عن التحضر والاستدامة والصحة والرفاهية

إعطاء الأولوية للإجابة عن أسئلة: ما الذي يجعل المكان صالحا ليكون منزلاً؟ كيف نستخدم الماء في المستقبل؟ كيف يمكن للمياه أن تساعد في شفاء السكان الذين يعانون من ضغوط متزايدة؟

تنظم علامة جروهي GROHE  المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ  قمة GROHE X 2023  خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و9 مارس المقبل على منصتها الرقمية GROHE X، وذلك بهدف زيادة الوعي حول أهمية المياه وضرورة الحفاظ عليه وكيفية ترشيد استهلاكه.

وفي الوقت الراهن، تواجه المجتمعات في جميع أنحاء العالم الكثير من التحديات التي تتطلب تبادل المعرفة والأفكار الجديدة والأساليب المبتكرة، كل ذلك مع جرعة كبيرة من البراجماتية لتجاوز العقبات والتغلب عليها. وعلى مدى أيام تنظيم قمة قمتهاGROHE X Summit، ستسلط العلامة الضوء على أهمية وقيمة المياه بحضور الجهات الفاعلة في هذا المجال، لإثبات أننا بحاجة إلى نظام بيئي كامل لإحداث التغيير.

في هذا الصدد، قال جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:"خلال القمة المقررة، سنناقش موضوع المياه في سياق الاتجاهات الرئيسية التي ترسم معالم صناعتنا ومستقبل المعيشة، حيث سنتطرق إلى قضايا التحضر، والاستدامة، وكذلك الصحة والرفاهية. سنطرح أسئلة كثيرة ومتنوعة على أنفسنا حول كيف سيكون مستقبل الحياة في عالم يبدو أنه يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى؟ كيف يمكننا المساهمة في المزيد من المباني المستدامة؟ وما هي الإمكانيات التي تتمتع بها المياه كتجربة جديدة لليقظة الذهنية؟؟".

وتدعو جروهي GROHE X المشاركين إلى الانضمام للمناقشات التي تغطي مختلف القضايا. وبداية من الدورات التدريبية الاحترافية الموجهة نحو الممارسة ، وحلقات النقاش المحفزة للتفكير، وصولا إلى الكلمات الأساسية الملهمة. يلبي مركز التجارب التابع لجروهي GROHE X الاحتياجات المتنوعة للنظام البيئي بأكمله الذي تتطلع جروهي GROHE  إلى المشاركة فيه. وسيتم استكمال البرنامج بعروض لمنتجات وتقنيات جروهي GROHE الجديدة ، مما يوفر للعملاء أفضل دعم ممكن لتنمية أعمالهم في غد مستدام.

ويسُر جروهي GROHE أن تعلن عن قائمة المتحدثين والضيوف المعتمدين لحضور القمة:

إيلينا هيلتونين، The Futures Agency ، ستوضح كيف يمكننا تشكيل سيناريوهات تُظهر لنا مستقبلًا محتملاً وتقترح مسارات تنمية محتملة.

بورج أوسلاند، مغامر نرويجي ومستكشف قطبي، سيشاركنا كيف يراقب تغير المناخ وتأثيراته خلال رحلاته الاستكشافية.

بيث هيلي، الباحثة في وكالة الفضاء الأوروبية ، ستقدم نتائجها حول اعتماد البشرية على المياه.

توماس راو ، مؤسس شركة Turntoo and RAU architects ؛ آن فيرا دينهامر ، مديرة المدن والمناطق الدائرية ، منتدى.

الاقتصاد الدائري النمسا؛ وجيرهارد ستورم ، رئيس قسم التطوير التجاري في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيناقشون كيف نحتاج إلى البناء من أجل غد مستدام.

تينا نوردن، مديرة شركة Conran and Partners ، ورائل كايب  “LionHeart” فنان الكلمات المنطوقة؛ الدكتور آلان ديلاني ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الأكاديمية الدولية للتصميم والصحة ؛ وسيبحث كارل لينون رئيس خطوط المشاريع في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، القوة العلاجية للهندسة المعمارية.

سجّل الآن لحجز مكانك في GROHE X Summit لهذا العام المُقامة تحت شعار "الحفاظ على المياه" ، واحصل على عروض مباشرة حول الكيفية التي تتطلع بها جروهي GROHE إلى مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجهها المياه باعتبارها العنصر الذي لا يقل عن كونه وجوديًا.

للحصول على المزيد من المعلومات حول قمة GROHE X Summit “Caring for Water”سجل هنا:

تابعونا على صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: فايسبوك وتويتر وانستغرام ولينكدين ويوتوب.

لمحة حول شركة LIXIL

يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.com

لمحة عن GROHE

تُعتبر GROHE العلامة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار "Pure Freude an Wasser"، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للعلامة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة "صنع في ألمانيا": ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى "الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا". فلقد كانت GROHE العلامة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات "المصادر" و "التصميم". تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة "50 رائدًا في الاستدامة والمناخ" حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

 

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.