شركة GROHE تُنظم قمة GROHE X 2023 لمناقشة موضوع "الحفاظ على المياه"

شركة GROHE تُنظم قمة GROHE X 2023  لمناقشة موضوع "الحفاظ على المياه"

تتشرف GROHE بدعوة جميع حرفائهاإلى حضور القمة الرقمية المقرر تنظيمها على منصة GROHE X خلال الفترة ما بين 7 و9 مارس 2023
ستناقش GROHE بحضور عدد من الخبراء موضوع "الحفاظ على المياه" مع التطرق إلى مستقبل الحياة وصناعة التجهيزات الصحية والنهج المعتمد لاحترام البيئة أكثر خلال المستقبل
القمة هي خطوة إضافية ضمن تجربة الحرفاء الخاصة بـ GROHE التي تجمع بين التواصل المباشر وعن بُعد

كشفت GROHE، الشركة الرائدة على المستوى العالمي في مجال تصنيع الحلول الشاملة الخاصة بالحمامات ومعدات المطبخ، عن تنظيم قمة GROHE X 2023خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و9 مارس 2023 على منصتها للتجربة الرقمية GROHE X.
وعلى مدى ثلاثة أيام من الحدث الذي سيتخذ أشكالا مختلفة، سيتم مناقشة موضوع "الحفاظ على المياه"،من خلال تنظيم محاضرات ملهمة، مرورا بمجموعات النقاش، وصولا إلى حلقات العمل الرئيسية، وسيتم طيلة هذه الفترة تبادل الأفكار ومناقشة الأجوبة التي يجب على قطاع المرافق الصحية الوصول إليها لمواجهة التحديات التي نعيشها في عصرنا الحالي، والطريقة التي يُمكن للبناء المستدام أن يُحقق الازدهار المطلوب، فضلا عن الدور المركزي الذي تلعبه المياه في كل ما سبق.
وبالتوازي مع القمة، سيتم استكمال البرنامج عبر تنظيم معارض للمنتجات والتقنيات الجديدة، مع تسليط الضوء على المنتجات الخاصة بـGROHEالتي تبين استعدادها للمستقبل، والتي تضع بين يدي حرفائها أفضل دعم ممكن لتطوير أنشطتهم في احترام تام للبيئة.

وفي هذا الصدد، قال جوناسبرينوالد، رئيس LIXIL EMENA: "في ظل المشاكل الاجتماعية والبيئية المستعصية التي نعيشها اليوم، أضحى تقاسم المعارف المكتسبة والاعتماد على الأفكار الجديدة أمرا مهما وضروريا أكثر من أي وقت مضى من أجل الوقوف في وجه التحديات. والواقع أن برنامج قمة GROHE X تم وضعه من أجل إخبار وإلهام وجمع مختلف الفاعلين في صناعتنا بهدف إحداث التغيير المطلوب. الحدث سينقل تجربة الحرفاء الأولى من نوعها الى مستوى عالي، من خلال توفير منصة رقمية لمواجهة تحديات عصرنا معًا، والتعامل مع المستقبل بكل أمانة وتفاؤل والإحساس القوي بالتعاون. وإلى جانب ما سبق، القمة تمثل أيضا انطلاقة العديد من الأنشطة الحضورية التي ستسمح لنا بغمر حرفائنا في عوالم علاماتنا الفرعية على مدى أشهر السنة المقبلة".

توسيع نطاق تجربة زبناء GROHE حضوريا وعن بُعد

تم خلال شهر مارس من سنة 2021 إطلاق المنصة المركزية للتجربة الرقمية GROHE X  القائمة على خلق تجربة حرفاء تجمع بين الحضوري وعن بُعد، حيث حققت ما يفوق 2 مليون مشاهدة من خلال بث أزيد من 200 محتوى بأكثر من 14 لغة، وهي القاعدة الجماهيرية الرقمية التي جرى توسيع نطاقها بشكل أكبر منتصف سنة 2022 عبر افتتاح مركز تجربة العلامة والتواصل GROHE X  تحت اسم the GROHE X Brand & Communication Experience Center– في هيبر بألمانيا.

ويتكون المركز من مرفق خاص بالزوار إلى جانب خمس استوديوهات مجهزة بأحدث التكنولوجيا للتكوين وإنتاج المحتوى، بالإضافة إلى العديد من الأحداث التي تُنظم عن بُعد.

وبالإضافة إلى مشاركة علامة GROHE في العديد من المعارض المحلية الصغيرة بهدف تسهيل اللقاءات الحضورية مع الحرفاء، وضمان التفاعل الملموس مع المنتجات، تُقدم ثلاث شاحنات متنقلة من GROHEتجربة العلامة للحرفاء والحريفات بشكل مباشر.
وتسعى GROHE من خلال اعتماد النهج القائم على الحضوري وعن بُعد الذي تعززه من خلال قمة GROHE X على تقديم تفاعل سلس مصمم ليتماشى مع الحرفيين وتجار الجملة والحرفاء على حد سواء.

يُمكنكم الحصول على معلومات أوفى حول قمة GROHE X على منصتنا المركزية للتجربة الرقمية، وسيتم بداية شهر يناير المقبل مشاركة روابط التسجيل لحضور الحدث.

تابعونا على صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:
Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn و YouTube.




 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.