ابسون تعلن عن إطلاق ستة أجهزة عرض جديدة للسينما المنزلية والألعاب الالكترونية ولمشاهدة الأحداث الرياضية

ابسون تعلن عن إطلاق ستة أجهزة عرض جديدة للسينما المنزلية والألعاب الالكترونية ولمشاهدة الأحداث الرياضية

أطلقت إبسون ستة أجهزة عرض سينما منزلية جديدة، وهي مثالية لعشاق الأفلام وعشاق الرياضة ومحبي الألعاب الالكترونية الذين يبحثون عن تجربة الشاشة الكبيرة المليئة بالمغامرة في المنزل. وستساهم أجهزة العرض الجديدة في تعزيز مكانة إبسون الأولى في سوق أجهزة العرض(1) وتقديم مجموعة من المواصفات العالية مع مجموعة متنوعة من الفئات السعرية لتناسب كل ميزانية. بدءًا من أجهزة العرض المبتدئة المزودة بتقنية WXGA والتصميم الأنيق الجديد وأجهزة العرض 4K PRO-UHD ذات الأسعار المتوسطة والمعقولة والمزودة بتلفزيون Android المدمج إلى أحدث جهاز عرض Epson EpiqVisionUltra مع 4K-PRO UHD ومصدر ضوء ليزر، حيث يوجد جهاز عرض يتناسب مع كل ميزانية.

أول طرازات الاسقاط القصير جدا من ابسون هي EH-LS800W Epiqvision وEH-LS800B وهي متوفرة باللونين الأبيض والأسود ويمكن وضعها قرب الحائط وتوفر مزيجا قويا ورائعا من الضوء العالي إضافة الى جودة في الصورة وذلك من خلال تقنية ضوء الليزر من ابسون. وبفضل قربها من الحائط وتقنية 4K PRO-UHD2 التي توفر صورة واضحة وحادة وهي تقنية سهلة الاستخدام والاعداد وهي تمثل بديلاً رائعًا للتلفزيون التقليدي، حيث تتناسب حتى مع غرف المعيشة صغيرة الحجم وتوفر أحجام صور مرنة من 80 بوصة إلى 150 بوصة بدءًا من 2.3 سم فقط(3) من الحائط مثالية للبرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة، كما أنها تأتي مع منفذ ألعاب مخصص جديد يوفر معدل تأخر أقل من 20 مللي ثانية.

ويوفرAndroidTVالمدمج في أجهزة العرض البث وعناصر التحكم الذكية ومع صوت رائع بواسطة مكبرات الصوت YAMAHA التي توفر تجربة صوتية متكاملة، وبذلك فلا حاجة إلى مكبرات صوت خارجية إضافية.

وأيضًا الجديد هو الطراز EH-TW6150و الطراز EH-TW6250 أجهزة عرض بتقنية 4 K PRO-UHD بتصميم جديد وأنيق وبسعر مناسب، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث الأفلام والأحداث الرياضية وإصدارات الألعاب في أي مكان في المنزل بواسطة تقنية إزاحة العدسة الرأسية. تعد أجهزة العرض هذه مثالية لعشاق الأفلام ومحبي الألعاب الالكترونية الذين يبحثون عن دقة جودة الصورة تصل إلى 4K PRO-UHD.

يعتبر كلا الطرازين مثاليين للألعاب الالكترونية بمعدل تأخر إدخال أقل من 20 مللي ثانية لتجربة ألعاب سريعة وسهلة الاستجابةكماان الطراز EH-TW6250 مزود أيضًا بتلفزيون Android مدمج للحصول على بث سلس.

وأخيرًا يوجد في المجموعة الجديدة جهازي عرض متعددي الأغراض يشكّلان نطاقًا جديدًا، مثاليين لنظام العمل من المنزل المرن الجديد. الطراز CO-FH02 و CO-W01 لكل منها تصميم صغير الحجم يسهل حملها بين الغرف وهي مثالية للمؤسسات التعليمية والمنزل والمكتب ويمتاز كل منها بتصميم جديد بسيط وأنيق يتناسب مع أي مكان مع توفير حجم الشاشة الكبير المبهر. ويأتي جهاز CO-W01 بدقة WXGA. ويتميز جهاز CO-FH02 بأنه فائق الدقة تمامًا كما أنها مزودة بتلفزيون Android مدمج حتى تتمكن من بث أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتوى مباشرة إلى جهاز العرض الخاص بك.

وعن شاشات عرض الفيديو ووحدة العرض ، قال السيدفرانك اوليفر، مدير المنتجات المنزلية في شركة إبسون الشرق الاوسط: مع إطلاق أجهزة العرض الستة الجديدة هذه توفر ابسون جهاز عرض يناسب الجميعسواء كنت تبحث عن حل مرن سهل الاستخدام يمكن نقله بسهولة بين الغرف، أو نقله إلى المكتب، أو ترغب في الاستمتاع بألعابك في اجواء جديدة مليئة بالمغامرة أو حتى تفكر في استبدال جهاز التلفزيون، فهناك حل للجميع بسعر يناسب كل ميزانية."

 

1. من عام 2001 إلى 2019، للأجهزة التي يبدأ سطوعها من 500 لومن وما فوق باستثناء أجهزة التلفزيون بلا شاشات، وذلك وفقًا لتقريرFuturesource Consulting – QuarterlyProjectorMarket Insights – Worldwide Analyzer CY21Q4

2. ‎تعمل تقنية 4K على تغيير كل بكسل قطريًا لمضاعفة دقة الوضوح العالي الكامل. وتكون الدقة من نوع الوضوح العالي الكامل في الوضع الثلاثي الأبعاد.

3.  *مسافةEpiqVision Ultra EH-LS800B / W من الجدار / حجم الصورة

4. حجم الصورة والمسافة بين الجدار والجزء الخلفي لشاشة العرض  80” - 2.3 سم
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.