بنك تونس والإمارات‏ يفتتح فرعه الواحد والثلاثين في ساحة باستور بالعاصمة

بنك تونس والإمارات‏ يفتتح فرعه الواحد والثلاثين في ساحة باستور بالعاصمة

بعد انتقاله الى مقرّه الرئيسي الجديد في المركز العمراني الشمالي، يحافظ بنك تونس والإمارات‏ على تواجده بساحة باستور بتونس العاصمة ويفتتح فرعه الواحد والثلاثين في 5 مكرر شارع محمد بدرة، وذلك في إطار توسيع شبكة فروعه.

وتمّ افتتاح هذا الفرع الجديد، يوم الخميس 2 جوان 2022 بحضور السيّد جلال عزوز، مدير عام البنك. وهو يوفر في تصميم جديد، اطارا متميّزا لاستقبال حرفاء البنك في هذه المنطقة الحيوية وتقديم مجموعة من أفضل المنتجات والخدمات البنكية عالية الجودة   لفائدتهم.

وبهذه المناسبة، رحّب السيّد جلال عزوز، مدير عام بنك تونس والإمارات‏ بافتتاح هذا الفرع الجديد قائلا:" نشعر برضا كبير لتدشين هذا الفرع الذي ظل لوقت طويل مقرنا الرئيسي وذلك لما يتميز به هذا المكان الاستثنائي لا فقط من حيث موقعه الاستراتيجي وتجهيزاته المتطورة وبل لأهمية تاريخه بالنسبة الى البنك ونحن نسعى من خلال تجديد ورقمنة خدماتنا لتقديم الأفضل لحرفائنا وسنظل متشبثين بجذورنا ومتمسكين بقيمنا وهذا الفرع العصري متوجه لفائدة حرفائنا".

في اطار سعيه المتواصل للابتكار البنكي والتطور التكنولوجي، يجدد بنك تونس والإمارات‏ التزامه بالتحول الرقمي وذلك عبر إطلاق منصته الجديدة « «NEO BTEالتي تمكّن الحرفاء من إيداع مطلب فتح حساب بنكي عبر الانترنت بنسبة 100% وتقديم طلب للحصول على قرض بنكي دون الحاجة الى التوجه الى أي فرع وتندرج هذه المنصة ضمن استراتيجية الرقمنة التي يتبعها البنك وتهدف لمزيد القرب من الحرفاء ومرافقتهم بصفة شخصية.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.