مجمع سوبال يشارك في الصالون الدولي للتشييد والبناء "قرطاج 2022"

مجمع سوبال يشارك في الصالون الدولي للتشييد والبناء "قرطاج 2022"

يشارك مجمع سوبال، الرائد في صناعة وإنتاج الأدوات الصحية في الدورة الخامسة عشر للصالون الدولي للتشييد والبناء قرطاج 2022 من 23 الى 29 ماي 2022   بقصر المعارض بالكرم. 

وتكشف الشركة في جناحها الذي يقع في القاعة عدد 1 عن مجموعة من أحدث منتجاتها المبتكرة من حنفيات صحية على غرار المجموعات الجديدة زغوان والجم ومنتجها الجديد CACTUS من تصميم السيد زهير بن جنات المتحصل على جائزة سوبال لتصميم الحنفيات 2017 (SOPAL Robinet Design).

كما ينظم المجمع على هامش فعاليات الصالون مجموعة من الدورات التكوينية في جناحه "SOPAL CITY" لفائدة شركائه المحليين والدوليين على غرار المغرب وساحل العاج والسنغال وبوركينا فاسو وذلك لاطلاعهم على أحدث منتجاته العالية التكنولوجيا وهوما يعكس الأهمية التي يوليها سوبال لشركائه.
ومنذ تأسيسه في 1981، تمّكن مجمع سوبال من المحافظة على ريادته في مجال صناعة الأدوات الصحية ومستلزمات غرف الاستحمام وأدوات الربط والسباكة في السوق المحلية والدولية.

وقد تحصّل المجمع على الجائزة العربية للجودة في دورتها الثانية وذلك بالنسبة لسنة 2021 علما أنها أول شركة تونسية تتحصل على هذا التقدير وذلك لتميزها في مجال الجودة. وتنضاف هذه الجائزة الى مجموعة كبيرة من الجوائز الوطنية والعربية التي تحصل عليها المجمع.

ويعتبر الصالون الدولي للتشييد والبناء "قرطاج 2022 "  الذي يشارك فيه أكثر من 300 عارض محلي ودولي فرصة هامّة واستثنائية للاطلاع على أحدث مواد وتقنيات البناء.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.