ديوان البزنس: البرنامج الاقتصادي اليومي بامتياز

ديوان البزنس: البرنامج الاقتصادي اليومي بامتياز

مع انطلاق البرمجة الشتوية الجديدة لإذاعة ديوان أف أم أخذ برنامج 'ديوان البزنس ' الذي يعنى بالشأن الاقتصادي موقعه كمجلة اقتصادية أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة بعد أن كان أسبوعيا.

ويقدم البرنامج الذي يذاع من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة الثالثة عبر أثير راديو ديوان أف أم الإعلامي المميز أنيس مرعي المختص في الشأن الاقتصادي بمشاركة ثلة من أبرز الفاعلين والخبراء والمختصين في المجال الاقتصادي والمالي مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة العلمية في القطاعات ذات العلاقة.

ويسعى 'ديوان البزنس ' عبر محتواه الثري إلى أن يكون مرآة الواقع الاقتصادي التونسي من خلال توفير المعلومة الجديدة والآنية للباعثين والمستثمرين ورجال الأعمال والمواطنين وطرح مشاغلهم على سلط الإشراف بالإضافة إلى تفسير المفاهيم التقنية وتبسيطها.

ويستعرض البرنامج من خلال فقراته المتعددة والتغطيات ميدانية التي يقدمها أبرز الأحداث الاقتصادية الوطنية والدولية. ونظرا لأهمية مجال ريادة الأعمال والمؤسسات الناشئة تمّ تخصيص حصة يوم الجمعة لتسليط الضوء على هذا المجال بمشاركة المحللين مختصين والباعثين الشباب.

'ديوان البزنس ' برنامج في قلب الاقتصاد يهدف إلى  تفكيك رموزه وخطوطه العريضة وتبسيط واقعه للمواطنين والفاعلين في المجال.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.