إبسون تمنحك تجربة الشاشة الكبيرة في منزلك مع جهازين للعرض الضوئي بالليزر 4K جديدين

إبسون  تمنحك تجربة الشاشة الكبيرة في منزلك مع جهازين للعرض الضوئي بالليزر 4K جديدين

يتميز جهازي العرض EH-LS11000W وEH-LS12000B بميزات محسنة جديدة تتضمن دقة 4K ومصدر ضوء ليزر.

قدمت إبسون جهازا عرض سينما منزلية رائعين وجديدين، وهما جهازان مثاليان لعشاق الأفلام والألعاب الذين يبحثون عن تجربة شاشة كبيرة شاملة. توفر أجهزة العرض هذه سطوعًا عاليًا وجودة عالية ومرونة في الصورة، حيث تتميز بمصدر ضوء الليزر من إبسون وشريحة معالجة صور 4K جديدة توفر دقة K4.

وتوفر أجهزة العرض الجديدة تجربة سينما منزلية مثالية وتأتي مزودة بمجموعة من الميزات التي تجعلها مثالية لسهرات الأفلام، والبث، والأحداث الرياضية، والألعاب.

ويمّكن الجهازان الجديدان محبي الشاشة الكبيرة من الاستمتاع بشاشات العرض الضوئي الرائعة المدعمة بمجموعة من التقنيات المتطورة معًا لتقديم جودة صورة استثنائية، ما بين نسبة تباين ديناميكية عالية تبلغ 2,500,000، ودقة 4K أي 8.3 مليون بكسل، ودعم HDR10+ وتقنية 3LCD  ومصدر ضوء ليزر. وبفضل إمكانية إزاحة العدسة وعدسة التكبير/التصغير آلياً، يمكن ضبط الإعدادات بسهولة للحصول على شاشة دقيقة.

وبفضل  تقنية 3 LCD من إبسون، لن تعاني من "تأثير قوس قزح" وسوف تستمتع بالألوان الزاهية بفضل انبعاث الضوء الملوّن والأبيض بدرجة سطوع متساوية تصل إلى 2700 لومن في الطراز EH-LS12000B و2500 لومن في الطراز EH-LS11000W. أما دعم HDR10+ فيعرض التفاصيل بدقة أفضل وعمق أبعد، مما يمنحك ألوانًا طبيعية وأكثر ثراءً.

يمكنك مشاهدة التفاصيل بدقة مذهلة في الظلال مع نسبة التباين العالية البالغة 2,5000,000 والتي تسمح بعرض درجات عميقة من اللون الأسود. وبفضل تقنية التوليد السلس لإطارات الفيديو بدقة 4K، ودقة 4K الفائقة، وتحسين التباين التلقائي/تصحيح جاما بما يناسب كل مشهد، ستعيش تجربة السينما المنزلية المثالية بكل بساطة.

يستطيع اللاعبون المحترفون الاستفادة من أحدث جيل من وحدات تحكم الألعاب وحتى أجهزة كمبيوتر الألعاب عالية الجودة، وذلك بفضل اللعب بدقة تصل إلى 4K عند عرض 120 إطارًا في الثانية، إلى جانب تحسين أوقات تأخر المدخلات لتصل إلى أقل من 20 مللي ثانية.

ويوفر مصدر ضوء الليزر طويل الأمد في الطرازين EH-LS12000B و EH-LS11000W استهلاكًا أقل للطاقة إضافة إلى ترفيهًا منزليًا لمدة تصل إلى 10 سنوات.

يتميز الجهازان ببساطة الإعداد والتركيب بفضل البصريات الآلية، بما في ذلك مزايا الزوم البصري بمعدل 2.1x والتركيز وإزاحة العدسة بنسبة ±96.3% رأسيًا و±47.1% أفقيًا وجميعها يتم تشغيلها آليًا.

كما أصبحت مشاهدة المحتوى بنسبة الطول إلى العرض الصحيحة أمرا يسيرًا من خلال القدرة على تخزين التنسيقات العشرة المفضلة لديك. يمكن معايرة أجهزة العرض الضوئي ببرنامج معايرة الألوان Calman.

وقالت منال كريديس، مديرة تطوير السوق في إبسون تونس: "مع تزايد عدد الأشخاص الذين يقضون الوقت في المنزل للاستمتاع بالأفلام معًا، أو حتى اللعب كأسرة، تُعد أجهزة العرض هذه مثاليةً لمن يتطلعون للمستوى التالي لتجارب المشاهدة. وقد أصبح لدى المزيد من الأسر الآن غرف سينما منزلية مخصصّة، أو مساحات كبيرة بما يكفي للاستمتاع بتجربة السينما ذات الشاشة الكبيرة التي يمكن أن تقدمها أجهزة العرض الضوئي هذه."

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.