مشغل الأثاث أنتريور: توزيع الأرباح الجمليّة بقيمة 0.230 دينار للسهم الواحد

مشغل الأثاث أنتريور: توزيع الأرباح الجمليّة بقيمة 0.230 دينار للسهم  الواحد

عقدت شركة مشغل الأثاث أنتريور، يوم الجمعة 18 جوان 2021 ، جلستها العامة العادية في ظل هذا الظرف الاستثنائي.وعملا بالبروتوكول الصحي الذي فرضته جائحة كوفيد-19 ، تمّ عقد الجلسة عن بعد وذلك عن طريق تقنية التناظر المرئي عبر منصّة وقع إنشاؤها خصيصا لهذه المناسبة.  وتمّكن المساهمون من الاطلاع على كل الوثائق المالية مقدما إضافة إلى منحهم بطاقة اقتراع تمّ تعميرها قبل انعقاد الجلسة.

بعد المصادقة على القوائم المالية قرر مجلس الإدارة إسناد أرباح بقيمة جمليّة تقدّرب1279.176 دينار أي ما يعادل 0.230 دينار عن كل سهم.

وبعد سنة مليئة بالأحداث، أنهت مشغل الأثاث أنتريور سنة 2020 بتحقيق أرباح صافية تقدرب1087.616 دينار مقابل 1794.370 دينار بالنسبة إلى السنة الفارطة.

ونظرا لتوقف النشاط لمدة شهرين خلال فترة الحجر الصحي والتزام الشركة بدفع رواتب موظفيها على الرغم من الظروف سجل رقم معاملاتها تراجعا بنسبة 28.77 %.

على الرغم من الظرف الاقتصادي الصعب المرتبط بالأزمة الصحية ، تمكنت شركة مشغل الأثاث أنتريور من تحقيق نتائج مالية رابحة كما تمّ التوقيع على عقود جديدة في أسواق خارجية على غرار السوق الليبية وذلك بفضل المجهودات والاستثمارات التي حققها فريقنا.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.