هواوي تؤكد التزامها بتحقيق المزيد من القيمة للمجتمع والعملاء في مواجهة الظروف الصعبة

هواوي تؤكد التزامها بتحقيق المزيد من القيمة للمجتمع والعملاء في مواجهة الظروف الصعبة

(شينزن، الصين، 31 مارس 2021): نشرت هواوي تقريرها السنوي لعام 2020 والذي كشف عن تراجع النمو، إلا أن الأداء التجاري للشركة جاء مطابقاً للتوقعات بشكل كبير، حيث بلغت مبيعاتها في عام 2020 حوالي 891.4 مليار يوان صيني بزيادة قدرها 3.8% سنوياً. وبلغ صافي أرباح الشركة 64.6 مليار يوان صيني بزيادة قدرها 3.2% سنوياً.

وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها الشركة بين عامي 2019 و2020 بسبب العقوبات الأمريكية، واصلت هواوي توجيه الدعوة إلى شركة KMPG لتدقيق بياناتنا المالية بشكل مستقل وموضوعي. وتصدر شركة KMPG تقريراً يقدم تدقيقاً معيارياً مستقلاً. وعلى الرغم من الظروف الصعبة، سنواصل العمل بشفافية من خلال الكشف عن البيانات التشغيلية وتوفيرها إلى الحكومات والعملاء والموردين والموظفين والشركاء.

وفي عام 2020، نجحت مجموعة "هواوي كارير" لشبكات الاتصالات في ضمان استمرار تشغيل العمليات لأكثر من 1500 شبكة اتصالات في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مما ساهم في زيادة الاعتماد على العمل عن بعد والتعلم والتسوق عبر الإنترنت أثناء الإغلاق الذي فرضة تفشي الجائحة. ووفرت الشركة تجربة اتصالات مميزة من خلال التعاون مع شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم وحققت المزيد من التقدم من خلال تنفيذ أكثر من 3000 مشروع مبتكر في الجيل الخامس في أكثر من 20 قطاعاً مثل مناجم الفحم وإنتاج الفولاذ والموانئ والتصنيع.

وعلى مدار العام الماضي، قدمت مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات العديد من الحلول المبتكرة والمخصصة لسيناريوهات مصممة خصيصاً إلى مختلف القطاعات وبذلت جهوداً كبيرة لبناء نظام إيكولوجي رقمي مزدهر بفضل الابتكار المشترك والنجاح المشترك. وأثناء تفشي الجائحة، وفرت هواوي العديد من الخبرات والحلول التقنية التي أدت دوراً مهماً في مكافحة الجائحة، حيث ساهم حل التشخيص الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والذي وفرته منصة HUAWEI CLOUD في دعم البنية التحتية الطبية في المشافي في جميع أنحاء العالم. وتعاونت هواوي مع شركائها على إطلاق منصات تعتمد على الحوسبة السحابية لتوفير التعلم عبر الإنترنت إلى أكثر من 50 مليون طالب في المدارس.

أما مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك فقد حققت تقدماً مهماً في استراتيجية "حياة سهلة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي" ("1 + 8 + N ") من خلال إطلاق نظام التشغيل HarmonyOS ونظام خدمات هواوي للهاتف المحمول لتوفير تجربة ذكية إلى المستهلكين من خلال جميع الأجهزة والسيناريوهات مع التركيز على المكاتب الذكية واللياقة والصحة والمنازل الذكية والسفر المريح والترفيه.

وقال كين هو، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي: "تمكنا من التغلب على التحديات التي واجهتنا على مدار العام الماضي". وأضاف قائلاً: "واصلنا الابتكار من أجل تحقيق قيمة أكبر لعملائنا والمساهمة في مكافحة الجائحة وتعزيز التعافي الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. كما ركزنا على تعزيز عملياتنا، مما أدى إلى تحقيق أداء متوافق مع التوقعات بشكل كبير.

"سنواصل التعاون بشكل وثيق مع عملائنا وشركائنا على تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية والمستدامة".

يُذكر أن جميع البيانات المالية التي يتضمنها التقرير السنوي لعام 2020 دُققت بشكل مستقل من قِبل شركة KPMG وهي واحدة من أكبر شركات المحاسبة الدولية. يمكنكم تحميل التقرير السنوي لعام 2020 من خلال الموقع الإلكتروني:
https://www.huawei.com/en/annual-report/2020

نبذةٌ عن "هواوي"

"هواوي" شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.

تتميز محفظة "هواوي" الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم "هواوي" لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

تؤمن "هواوي" بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. تأسست "هواوي" عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال 194,000 موظفاً تقريباً.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.