عندما تتألق أوكساهوست التونسية في تكنولوجيات تخزين مواقع الواب والملفات الرقمية

عندما تتألق أوكساهوست التونسية في تكنولوجيات تخزين مواقع الواب والملفات الرقمية

"قوة خدمات تخزين مواقع الواب والملفّات الرقمية لا ترتبط فقط بالتكنولوجيا وإنما أيضا وبالخصوص بتواصل البث الرقمي والنفاذ إلى ذلك، وهو ما يتطلب متابعة شخصية فائقة ومتواصلة."

ذلك ما أكده السيد طارق النقبي، مؤسس شركة أوكساهوست الناشئة ومديرها، والتي تلاقي نجاحا كبيرا داخل تونس وخارجها.

وأضاف:" يقترن توفير التجهيزات المتطورة والحلول الهندسية المتقدمة والتكنولوجيا المجدّدة بيقظة دائمة تتواصل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون انقطاع، حتّى نضمن استمرار التدفّق الرقمي والولوج إلى المواقع والملفات الرقمية المخزّنة لدى مراكزنا."

ولا يخفي السيد طارق النقبي فخر مؤسّسته بفرقها الهندسيّة عالية الكفاءة والمتحمّسة، وأيضا بالقدرات التكنولوجية للخوادم الالكترونية التي صمّمت بتشغيل أوتوماتيكي 100%، وأيضا بمراكز البيانات المعتمدة التي توفرها لحرفائها بأيسر التكاليف الممكنة.

وأضاف أنّ ضمان أعلى درجات السلامة الرقمية يتميز أيضا بتقديم الاستشارات الفنية الملائمة وذلك من قبل أخصائيين أكفّاء وليس عن طريق الروبوتات والتجهيزات.

خدمات متكاملة

ويوضّح السيد طارق النقبي أنّ مؤسّسة أوكساهوست تقدّم دعما شاملا ومتكاملا وفعّالا للمشاريع الرقمية منذ نشأتها سواء كان الأمر يتعلّق بحجز اسم المجال لموقع الواب، وشهادات SSL، والخوادم، وحلول الأعمال:"تسعى شركتنا لدعم الاقتصاد الرقمي وجعل كل مشروع وموقع التي توكل إلينا تجربة فريدة وناجحة."

وقد تمّ إنشاء أوكساهوست سنة 2018، وتستفيد من الخبرة التي اكتسبها الشاب طارق النقبي الشغوف بالكمبيوتر منذ صغره، والذي صقل مهاراته ومواهبه من خلال العمل في عدة شركات رائدة.

هذا الشاب الذي يبلغ من العمر 27 عاما، يتمتع بروح المبادرة ويدير فريقا من حوالي خمسة عشر مهندسا تونسيا شابّا، ويتعامل مع مجموعة كبيرة من الحرفاء، في تونس وحول العالم.

وقال طارق النقبي: "تمكنت أوكساهوست بفضل الخبرة والسمعة التي اكتسبتها في تونس وفي العالم من الحصول على مجموعة من الحرفاء من الخارج، لا سيما من الدول الافريقية وفي طليعتها دول جنوب الصحراء. انطلق إشعاع شركتنا على المستوى الخارجي، وتعتبر العاصمة الإيفوارية أبيدجان المحطة الأولى لأوكساهوست لبدء امتدادنا في القارة السمراء واكتساح أسواق جديدة لا تخلو من الصعوبات  والمنافسة، لكننا نعول على مجموعة من نقاط القوة الرئيسية لدينا من بينها التكنولوجيا والقرب من العملاء."

وأضاف: "نحن نوفّر الحلول ونقدّم الاستشارات ونضمن التواصل، وشغفنا هوتقديم أفضل الخدمات للحرفاء." 



 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.