" هواوي كونكت 2020"‎، معا لخلق قيمة جديدة (فيديو)

" هواوي كونكت 2020"‎، معا لخلق قيمة جديدة

عقد المؤتمر العالمي"هواوي كونكتHC2020 " في شنغهاي، من 23 إلى 26 سبتمبر تحت شعار: "خلق قيمة لضمان التآزر عبر خمسة مجالات تكنولوجية".

ويعتبر هذا الحدث السنوي الذي تنظمه شركة هواوي، منصة مفتوحة مصممة لمساعدة عملائها وشركائها على التكيف مع التغيير، ولمشاركة خبراتهم والعمل معًا لخلق قيمة جديدة.

وقد تناولت هذه النسخة الأخيرة من هواوي كونكت،الفرص التي يتيحها مجال الرقمنة الصناعية. وقد قدّم العملاق الصيني تقنيات ومنتجات وحلول تكنولوجيات المعلومات والاتصالات المتقدمة.

ويهدف هذا الاجتماع لإنشاء نظام بيئي صناعي مفتوح وصحي يستفيد منه جميع أصحاب المصلحة، بالإضافةلخلق قيمة جديدة لجميع الصناعات. وقد أكدت شركة هواوي خلال هذا المؤتمرالذي حضره عديد الشخصيات العالمية، أنها ستستمر في الاستثمار بشكل أساسي في مجالات الشبكات والحوسبة والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي والاتصال.

وقال السيّد جو بينغ رئيس نائب شركة هواوي: "مع تحوّل المزيد من الحكومات والشركات إلى التقنيات الرقمية واعتماد تكنولوجيات المعلومات، ستشهد صناعة تكنولوجيات المعلومات والاتصالات إمكانات وفرص كبيرة".

كما شارك السيّد جو بينغ مع الحاضرين، طرق العمل المتطوّرة التي تعتمدها هواوي في مجالاتعدّة كخلق المؤسسات والمركّبات الجامعية والمدن الذكية، ودمج تكنولوجيات المعلومات والاتصالات مع المعرفة الصناعية وتقديم حلول خاصة للحكومات والشركات.

وفي المرحلة التالية، ستعمل هواوي مع شركائها لتطبيق تقنيات تكنولوجيات المعلومات والاتصالات في مختلف الصناعات، مما سيساعد الشركات على تنمية أعمالهم، والحكومات على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز الصناعة المحلية وتحسين الحوكمة العالمية.

وأكّد السيد جو بينغ أنّشركة هواوي ستواصل دعم شركائها في جهودهم لتطوير التطبيقات الصناعية، وتعزيز سلسلة التوريد وتطوير الصناعات الخاصّة بهم.

وركّز السيّد جو بينغ على مجموعة من النقاط الرئيسية أهمّها تقنية "TECH4ALL"، التي تعتمد في خدمة الصناعة الرقمية. كما أشار أعلن عن الإطلاق الرسمي للمدينة الذكية، والتي يطلق عليها اسم "التوائم الذكية". وبالإضافة إلى ذلك،أكّد السيّد جو بينغ على أنّ هواوي لا تتردّد في الاستثمار لصالح المطوّرين الدوليين، نظرا لأهمية دورهم ومساهمتهم الفعالة في تطوير الشركة.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.