أخبار - 2020.08.14

تتويج 5 منتجات لشركة"أرفيا" بمنتوج السنة 2020 وطموح لاكتساح السوق العالمية

تتويج 5 منتجات لشركة"أرفيا" بمنتوج السنة 2020 وطموح لاكتساح السوق العالمية

أختارت   شركة "أرفيا" يوم عيد المرأة التونسية 13 أوت  2020 للاحتفال بتتويج 5 من منتجاتها بجائزة منتوج سنة 2020.

وقال المدير العام لشركة"أرفيا"  صادق العريبي إنّ هذه  العلامة التجارية التونسية تثق كثيرا في فريقها الإداري  والميداني المتكون من  نسبة كبيرة من النساء  لذلك تم اختيار هذا اليوم للاحتفال بفرحتهم بهذا التتويج الذي منحه أكثر 5000 مستهلك تونسي لمنتجاتهم.

وأكد  صادق العريبي أن تتويج خمسة منتجات من صنع الشركة التونسية الأصل (مزيل العرق" Roll on Océan"  وبديل الزيت" Oil Replacement" وسائل  بعد الحلاقة "Après Rasage"والمنتوج الذي يحظى باستخدام  كبير ومتزايد من المستهلك التونسي من كافة الأعمار  "الكريم المهدئ لأوجاع المفاعل والعظام " Arvea Crème" Apaisante") هو تأكيد على إيمانهم بثقافة اللنجاح (success story) التي أنطلق بها كباعث للمشروع منذ  7 سنوات.

وأبرز صادق العريبي أن الإيمان بالكفاءات التونسية الشابة وقيمة المخزون التونسي الطبيعي مكنهم من  طرح منتجات طبيعية تجميلية وصحية قادرة على منافسة منتجات مشابهة عالمية في  تونس.

وقال في هذا السياق إنّ فريق شركة "أرفيا "رفع شعار "أرفيا صحة لينا" لينطلق بإنتاج  وبيع نحو 12 منتوجا ليرتفع عدد المنتجات لاحقا،  مؤكدا  أنه يطمح إلى اكتساح   أسواق عالمية رغم تشكيك البعض في إمكانية منافسة علامة تونسية في هذا المجال للعلامات العالمية إلا أنّ شركة"أرفيا"تعتبر الأولى اليوم في السوق التونسية بعدة منتجات بفضل مجهودات العاملين بالشركة.

وذكر العريبي أنّه بصدد التحضير للدخول  بقوة للسوق الجزائرية التي يثق عددكبير فيها في منتجات الشركة التي كانت أملا لعدة عائلات تونسية وشباب مشيرا الى توفير الشركة  لأكثر من 20 ألف موطن شغل  وهناك من يصل أجره إلى نحو 10 آلاف دينار ....

ومن جانبه أكد اسماعيل بن ميلاد المدير العام لشركة المتوجين بمنتوج السنة "Elu Produit de l'année" انبهاره  بالتطور الكبير الذي شهدته  شركة"أرفيا" وارتفاع عدد التتويجات من 2  إلى 5 منتجات فازت بعلامة أحسن منتوج لسنة 2020 معتبرا أن ذلك دليل على  وجود رغبة  وتحدّ كبير من فريق "أرفيا" التونسي  للنجاح وفرض وجود الشركة بالسوق المحلية والأجنبية مستقبلا.

وشدّد اسماعيل بن ميلاد على تميز منتجات شركة"أرفيا"باحترامها لمقاييس وشروط  الفوز بهذا التتويج وأهمها النوعية المميزة للمنتوج والتجديد المتواصل في المحتوى وتعليب المنتوج ونسب البيع  المسجلة بالسوق،  إلى جانب دينامكيية فريق العمل بالشركة الذي يعتبر نموذجا يحتذى به.  وتمنّى مزيد النجاح لهذه الشركة تونسية الأصل وذلك في جو احتفالي تميّز بحضور كبير من قبل   الصحفيين والمؤثرين على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي والأنستغرام والمهتمين بمنتجات شركة "أرفيا".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.