CloudShift تفوز بجائزة شريك مايكروسوفت لعام 2020 في تونس

CloudShift تفوز بجائزة شريك مايكروسوفت لعام 2020 في تونس

أعلنت CloudShift اليوم أنها فازت بجائزة شريك مايكروسوفت لعام 2020. وقد تم الاعتراف بالشركة منبينأفضل شركاء Microsoft فيالعالم لتميزها في الابتكار واعتماد الحلول المبنية على تكنولوجيات مايكروسوفت.

تأسست CloudShift في 2018، وهي شركة متخصصة في تكنولوجياتالأنظمةالسحابية من Microsoft.تعاونت CloudShift مع Microsoft لتطوير اعتماد خدمات الإنتاجية السحابيةوحلول منصة Azure، وقدعرفتمنذتكوينها نسقنمومستدام أكسبها في وقت وجيزثقة العديد من الحرفاء فيقطاعاتاقتصاديةمتعددة: البنوك، التأمين، التوزيع، الصناعة والقطاع العام ...

وأكد أنيس الشابي، المدير التنفيذي لـ CloudShift: "يشرفناالفوزبلقب شريك Microsoft لعام 2020 في تونس. كشركة ناشئة، هذهالجائزةمنشأنهاأنتؤكداستراتيجيتنا في دعم حرفائنالتسريع مشاريعهمفيالتحولالرقمي. لدينا بالتأكيد آفاق تطوير كبيرة وتحديات مهمة نواجهها، واعتراف بهذه الأهمية لا يمكن إلا أن يحفزنا على الاستمرار في الابتكار وأن نكون روادًا في إدخال التكنولوجياتالمتطورة في تونس."

تكرم جوائز شركاءMicrosoftلسنةالشركاء 2020 الذينطوروا واعتمدوا حلولًا مبتكرة تستند إلى تكنولوجيات Microsoft خلال العام الماضي. تشمل هذه الجوائز عدة فئات، ويتم اختيار الفائزين من بين أكثر من 3300 طلب مقدم في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ومن جانبه صرّح السيد أحمد شبشوب مدير نظام المعلومات بوزارة التكنولوجيا والتحول الرقمي: "لقد تعاونا مع CloudShift لتنفيذ العمل عن بعد داخل العديد من الوزارات خلال أزمة COVID 19، بهدف ضمان استمرارية الخدمات وتسهيل التواصل بين الإدارات المختلفة. أمنت CloudShift سرعة تركيز الحل، وأظهر فريقها استعدادا كبيرًا مكننا من استعمالالحل بسرعة وساعدنا في التأقلم مع التغيراتالطارئة".

تتميز CloudShift بفريق فني وتجاري مؤهل تأهيلاً عالياً، فمعظم إطاراتهالديهم خبرة مهنية طويلة في شركات متعددة الجنسيات.
طورت الشركة مجموعة من الحلول السحابية المبتكرة التي مكنت العديد من ٱلشركاتالرائدةفي تونس من رفع بعض تحديات التحول الرقمي، وقدتحصلت على هذا اللقبنظرالاعتمادها لحلول وتوفيرها لخدمات إستثنائيةخلال العام الماضيفي تونس.

وقالت Gavrielle Schuster، نائب رئيس الشركة، Microsoft , One Commercial Partner :

"يشرفني تقدير الفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شركاء Microsoft لعام 2020". يقوم هؤلاء الشركاء بتقديم حلول في الوقت المناسب لحل التحديات المعقدة التي تواجه الشركات في جميع أنحاء العالم من التواصل والتعاون الافتراضي إلى مساعدةالحرفاءعلى تحقيق إمكاناتهم الكاملة مع خدماتمنصة Azure. أنا فخورة بشرف وتهنئة كل فائز ومترشح للنهائي. "

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.