الشركة العربية للصناعات الصيدلانية سيف تطلق ChatBot لمحاربة انتشار Covid-19 في تونس

الشركة العربية للصناعات الصيدلانية سيف تطلق ChatBot لمحاربة انتشار Covid-19  في تونس

من أجل دعم الجهود التي تبذلها الهياكل الصحية في مكافحة انتشار فيروس COVID-19  في تونس، أطلقت مخابر سيف يوم 24 مارس 2020 تطبيقة ChatBot  للاستعلام عن بعد بشأن كل ما يتعلق بهذا الفيروس. وتتمثل هذه التطبيقة في روبوط محادثة   يسمى SAFE  قادر على  الدخول في مناقشة، باللهجة التونسية أو الفرنسية، عبر تطبيق Facebook ، مع أي مستخدم أنترنت لديه حساب Messenger ، والإجابة على أسئلته وتزويده بمعلومات عملية عن Covid-19 ، مثل قنوات العدوى والقواعد الواجب اتباعها للحماية منها. كما تمكن هاته التطبيقة من نشر معلومات محيّنة عن مدى تطور الفيروس في تونس. وتأتي هذه المبادرة في إطار مواصلة دعم العمل التحسيسي والوقائي واسهاما من مخابر سيف في المجهود الوطني لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

بالاضافة إلى ذلك، سيمكن SAFE العاملين في المجال الطبي من أطباء وصيادلة وجراحي أسنان وغيرهم من أن يكونوا على اتصال بأحد موظفي مخابر سيف، للاجابة على أسئلتهم ولاطلاعهم على مدى توفر الأدوية، خاصة خلال هاته الفترة الحرجة.

للوصول إلى SAFE ChatBot
الموقع الإلكتروني: www.saiph-labo.com
 Facebook : https://www.facebook.com/LABOSAIPH
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.