أخبار - 2020.03.03

معرض الفنان التشكيلي مراد شعبة في سيدي بوسعيد إلى غاية 15 مارس 2020 : المرأة التونسية في أرقى تجلّياتها

معرض الفنان التشكيلي مراد شعبة في سيدي بوسعيد إلى غاية 15 مارس 2020 : المرأة التونسية في أرقى تجلّياتها

تجسّد لوحاته المرأة التونسية في أرقى تجلياتها حيث يأخذك جمالها الفتّان إلى عوالم فريدة، هي لوحات الفنان المبدع مراد شعبة أحد أبرز الفنانين في مجال الفن التشكيلي الذي يعرض باكورة أعماله الفنية الراقية الخاصّة بسنة 2020  في رواق الفنون صلاح الدين بسيدي بوسعيد بداية من يوم 29 فيفري 2020 إلى غاية 15 مارس 2020.

وقد تتلمذ على يد الرسام والخطّاط التونسي عادل مقديش واستطاع أن يبتدع أسلوبا فنيّا خاصّا به  ليستلهم لوحاته الفنية عن المرأة ويجعلها رمزا للجمال والعطاء والروحانية والمثالية.

وقد سحرنا الفنان التشكيلي مراد شعبة من خلال لوحاته بعالمه السريالي البديع والبعيد كل البعد عن كل ماهو عنيف ليجعلنا نحلم بأعين مفتوحة.

مراد شعبة

من 29 فيفري إلى غاية 15 مارس 2020 في رواق الفنون صلاح الدين بسيدي بوسعيد من الثالثة مساء إلى السابعة والنصف ليلا، الدخول مجاني
https://www.facebook.com/GalerieSaladin.sidibousaid/
https://www.facebook.com/mourad.chaaba.Artiste.peintre

من هو مراد شعبة

رسام تونسي من مواليد 1970، مراد شعبة ، يعيش ويرسم في مدينة منزل بورقيبة.

تخرج مراد من أكاديمية مقني للأزياء (1995) اختصاص تصميم الأزياء، حيث التقى المدّرس والرسام عادل مقديش الذي كان له تأثير كبير في رسومات مراد.على اثر ذلك أنشأ مراد أسلوبًا راقيًا وركّز على المرأة في رسوماته. وقدّم مجموعته الأولى سنة 2006 في رواق السعدي للفنون بقرطاج كما شارك في المعرض المشترك في الأسبوع الإفريقي الذي أقامته اليونسكو في باريس في ماي 2007.

وقد لاقت مجموعة أعمال الفنان مراد شعبة نجاحا منقطع النظير، علما أنّ هذه المرة الثانية التي يعرض فيها  أعماله في رواق صلاح الدين بسيدي بوسعيد.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.