أخبار - 2020.02.01

جديـد تأميات BIAT في مجـال تأميــن السيارات

جديـد تأميات BIAT في مجـال تأميــن السيارات

تأمينات BIAT شركة خفية الاسم للتأمين تمارس التأمين بجميع أنواعه وهي فرع لبنك تونس العربي الدولي. لها صلات تعاون مع المؤسّسة الأم ومختلف فروعها الماليّة. وبفضل خبرتها الواسعة في مجال التأمين وكفاءة العاملين فيها، تضطلع تأمينات BIAT بدور بارز في سوق التأمين في تونس وتتبوّأ موقعا متقدّما ضمن روّاد قطاع التأمين البنكي في البلاد.

طوّرت تأمينات BIAT خدماتها في مجال تأمين السيارات وذلك من خلال

  • إحداث مراكز اختبار سيّارات: أحـدثت تأمينـات BIAT

3 مراكز لاختبار السيّارات (تجدون عناوينها أسفله) حتّى توفّر لحرفائها خدمات في حالة وقوع حادث وتمنع المشاحنات أو التعطيلات التي يمكن أن تطرأ.

  • إجراء الخلاص السريع: يمكّن هذا الإجراء المؤمّنين لهم من استرجاع المصاريف الناجمة عن الحادث والتي لا تتجاوز 1500 دينار في غضون 48 ساعة. وإضافة الى ذلك يمكّن هذا الإجراء المؤمّن له من الانتفاع بخدمات مستشار في التأمين وخبير ليتكفّلان بمساعدته.
  • الورشـة المعتمدة: توفّر تأمينات BIAT لحرفائها في مركز الاختبارات بالشرقية 1، إضافة  إلى إجراء الخلاص السريع وعندما تتجـــاوز مصاريف الحادث 1500 دينارا، التكفّل بإصلاح السيارة المتضـــرّرة بواسطة ورشة معتمدة مجهزة بأحدث التقنيات وأجدّ المعدات.

عناوين مراكز اختبار السيارات

- مركز اختبار السيّارات بشركة تأمينات BIAT: عمارة تأمينات BIAT، حدائق البحيرة 2، ضفاف البحيرة.
- مركز اختبار السيّارات بالشرقية: 8،نهج 8603، الشرقية 1.
- مركز اختبار السيارات بصفاقس: عمارة عطورات قرمدة كم 2،طريق قرمدة، صفاقس. 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.