أخبار - 2019.10.09

نحو إنشاء البنك البريدي في تونس (ألبوم صور وفيديو)

نحو إنشاء البنك البريدي في تونس

"البريد التونسي يتجدّد"، هذا الشعار الذي اختارته الإدارة العامّة للبريد التونسي لاحتفال تونس باليوم العالمي للبريد يعكس في الحقيقة الواقع الجديد الذي يعيشه هذا القطاع الحيوي ويبرز ديناميكيته ودوره في المجالات المالية والاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف جهات البلاد.

ومن مظاهر هذه الديناميكية مصادقة مجلس إدارة البريد التونسي على بعث مؤسسة خفية الاسم استعدادا لإنشاء "البنك البريدي"، وهو مقترح قدّمه بنك الشراكة الإفريقي (كاب بنك) الذي تم اختياره لتنفيذ المشروع وفق ما صرح به الرئيس المدير العام للبريد التونسي جوهر الفرجاوي لوكالة تونس أفريقيا للأنباء.

وأوضح جوهرالفرجاوي يوم الأربعاء، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبريد، أنّه تمّ اعتماد هذا الخيار من أجل الحصول على الإذن بإنشاء هذا البنك البريدي، موضّحا أنّ هذا المشروع أوكل إلى وحدة التصرّف عبر الأهداف وهي وحدة أعمال تم إحداثها صلب ديوان البريد التونسي.

وثمّن التقدم الذي أحرزه هذا المشروع، مشيرا إلى أن إجراءات إحداثه قد استغرقت 6 أشهر فقط بدلا من 6 سنوات.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.