أخبار - 2019.09.11

محمّد الناصر يدعو إلى فرض احترام قواعد الحملة الانتخابية وضمان تكافؤ الفرص أمام كلّ المترشٌحين

محمّد الناصر يدعو إلى فرض احترام قواعد الحملة الانتخابية وضمان تكافؤ الفرص أمام كلّ المترشٌحين

عبّر رئيس الجمهورية محمّد الناصر عن انشغاله وقلقه إزاء جملة الاخلالات المسجلة إلى حد اليوم في الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها ودعا الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى مزيد العمل على فرض احترام قواعد الحملة وضمان تكافؤ الفرص أمام كل المترشحين وتطبيق ما ينصّ عليه القانون في هذا المجال.

وشدّد رئيس الدولة لدى استقباله يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 بقصر قرطاج، نبيل بافون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات على أهميّة تنقية المناخ الانتخابي وتوفير كل شروط نجاح العملية الانتخابية لضمان مشاركة مكثّفة للتونسيين وترسيخ ركائز التجربة الديمقراطية الفتية في تونس.

وخلال اللقاء الذي تناول آخرالاستعدادات للانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمة وسير الحملة الانتخابية قدّم نبيل بافون دعوة لرئيس الجمهورية للإشراف على افتتاح المركز الإعلامي الخاص بالانتخابات الرئاسية والتشريعية 2019 غدا الخميس 12 سبتمبر الجاري بقصر المؤتمرات بتونس.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.