أخبار - 2019.08.15

محمّد الناصر في الاحتفال بعيد المرأة : مايزال أفق التاريخ مفتوحا أمام نساء تونس (ألبوم صور)

محمّد الناصر في الاحتفال بعيد المرأة : مايزال أفق التاريخ مفتوحا أمام نساء تونس (ألبوم صور)

أعرب الرئيس محمّد الناصر عن يقينه أنّ كلّ كل القوى في المجتمع التونسي من أحزاب ومنظّمات وجمعيات ونخب سوف تتفاعل إيجابيّا أثناء الانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمتين وبعدها مع كلّ المقترحات التقدمية والمشاريع التحررية التي من شأنها أن تصون كرامة المرأة التونسية وحقوقها وحريتها وأن تعزّز مكاسبها التقدمية التي حقّقتها منذ صدور مجلّة الأحوال الشخصية بما يكفل لها أن تتبوّأ المناصب القيادية في مختلف المجالات خدمة للوطن.

وخلال الموكب الذي انتظم صباح اليوم بقصر الجمهورية بقرطاج بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة توجّه الرئيس محمّد الناصر إلى نساء تونس قائلا : "يا حفيدات علّيسة ... ويا بنات الزعيم بورقيبة ... يا أمّهات الإنسان التونسي ... بشّرت مجلة الأحوال الشخصية  بثورة اجتماعية تحررية وبمكاسب تاريخية تليق بكُنّ ... لكن أفق التاريخ ما يزال مفتوحا أمامكنّ ... جذوركنّ ثابتة في الأرض وحقوقكنّ ما تزال تستوجب منا جميعا مزيدا من الجهد والنضال فلا تتوقفن في منتصف الطريق ... بل عليكنّ مواصلة العمل والنضال حتى تتحقّق الأهداف السامية للثورة التي دشّنتها مجلّة الأحوال الشخصية."
وفِيما يلي كلمة رئيس الجمهورية

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.