أخبار - 2019.07.22

قايد السبسي يستأنف نشاطه باستقبال وزير الدفاع الوطني (فيديو)

قايد السبسي يستأنف نشاطه باستقبال وزير الدفاع الوطني (فيديو)

استأنف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي نشاطه بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي استوجبت تلقيه العلاج بالمستشفى العسكري بالعاصمة يوم 27 جوان الماضي وذلك باستقباله يوم الإثنين 22 جويلية بقصر قرطاج وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي، وهو الشخصية الرسمية الوحيدة التي التقاها رئيس الدولة منذ ذلك التاريخ.

ولا تخلو هذه المقابلة من رمزية: فعلاوة على أهمية المسألتين الأمنية والسياسيّة في ظلّ الجدال القائم على إثر امتناع رئيس الجمهورية عن ختم القانون المتعلّق بتنقيح القانون الانتخابي يعدّ عبد الكريم الزبيدي من الشخصيات المقرّبة إلى الرئيس الباجي قايد السبسي الذي يحظى لديه وزير الدفاع بالثقة والتقدير لما أظهره دوما من روح مسؤولية عالية والتزام بالقيم الجمهورية.

وصرّح عبد الكريم الزبيدي أنّ اللقاء مع رئيس الدولة تناول الوضع الأمني بالبلاد وخاصّة على الحدود والجاهزية العليا لقواتنا المسلّحة بفضل التنسيق المستمرّ بين المؤسستين العسكرية والأمنية.

كما مثّل اللقاء مناسبة قدّم خلالها وزير الدفاع الوطني عرضا حول الأنشطة التي أشرف عليها بمناسبة الاحتفال بالذكرى 63 لانبعاث الجيش الوطني

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.