أخبار - 2019.06.27

وزير الداخلية ووزيرة الصحة بالنيابة يعودان المصابين في العمليتين الإرهابيتين

وزير الداخلية ووزيرة الصحة بالنيابة يعودان المصابين في العمليتين الإرهابيتين

تحوّل وزير الدّاخليّة هشام الفراتي ووزيرة الصّحة بالنّيابة سنية بالشّيخ عشيّة يوم الخميس 27 جوان 2019 إلى عدد من مستشفيات العاصمة للاطمئنان على الحالة الصّحية للأمنيين الخمسة  والمدنيين الثلاثة الذين تعرّضوا إلى إصابات متفاوتة الخطورة خلال عمليّتي التّفجير اللّتين جدّتا صباح اليوم بالعاصمة.

وأكّد وزير الدّاخليّة التزام الدّولة وتعهّدها التّام بتوفير كلّ مستلزمات الرّعاية الصحيّة والنّفسيّة والاجتماعيّة لفائدتهم، متمنيّا لهم الشّفاء العاجل. 

وكان شخص قد أقدم صباح اليوم في حدود الساعة العاشرة و50 دقيقة على تفجير نفسه بالقرب من دورية شرطة بلدية بنهج شارل ديغول بالعاصمة ممّا أدّى إلى استشهاد مهدي الزمالي العون التابع إلى هذا السلك وإصابة عدد من الأمنيين والمدنيين بجروح. كما فجّر شخص آخر نفسه على الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم على مستوى الباب الخلفي لثكنة القرجاني مقرّ الشرطة العدلية وأسفرت هذه العملية الإرهابيّة عن إصابة 4 أمنيين بجروح.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.