الدورة السابعة عشرة للمعرض الدولي للصناعات الكهربائية والإلكترونية تشهد نجاحا باهرا

الدورة السابعة عشرة للمعرض الدولي للصناعات الكهربائية والإلكترونية تشهد نجاحا باهرا

نظمت الشركة العامة لتنظيم المعارض الدورة السابعة عشرة من المعرض الدولي للصناعات الكهربائية والإلكترونية «SIEL EXPO 2019 «(https://sielexpo.com/ ) من27 فيفري إلى 2 مارس بمركز المعارض بالشرقية.

وقام  السيد سليم الفرياني وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة بافتتاح هذه الدورة وقد صرّح: »من المهم جدّا أن نخلق مناخ عمل ملائما لدعم الفرص وتبادل الخبرات في مجال ريادة الأعمال. ويهدف هذا المعرض إلى اكتشاف أحدث التطورات في الصناعات الكهربائية والإلكترونية والطاقة، وتطوير التعاون بين جميع الفاعلين في هذا القطاع ممّا يسمح بتنمية النشاط الاقتصادي والصناعي والتكنولوجي».

وقد انتظم هذا المعرض بالشراكة مع الجامعة الوطنية للصناعات الكهربائية والإلكترونية (FEDELEC) لفائدة المختصين في المجال الكهربائي والإلكتروني. وكان منصة مهمّة لكل الإنجازات التونسية ومكّن من عقد العديد من الشراكات بين كل الفاعلين في مجال الصناعات الكهربائية والالكترونية.

وحقق المعرض الدولي للصناعات الكهربائية والإلكترونية 2019 « EXPO « SIEL نجاحا باهرا إذ أقبل عليه آلاف الزوار من بينهم عدد هامّ من المختصين في المجال وكان فرصة هامة لدفع التعاون والشراكة.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.