المعرض الدولي للصناعات الكهربائية والإلكترونية في دورته السابعة عشرة

المعرض الدولي للصناعات الكهربائية والإلكترونية  في دورته السابعة عشرة

تنظم الشركة العامة لتنظيم المعارض الدورة السابعة عشرة من المعرض الدولي للصناعات الكهربائية والإلكترونية (sielexpo.com) «SIEL EXPO 2019» من 27 فيفري إلى 2 مارس بقصر المعارض بالشرقية. وسيتم افتتاح المعرض يوم الأربعاء 27 فيفري 2019 بحضور السيد سليم الفرياني وزير الصناعة و المؤسسات الصغرى والمتوسطة.

ويضرب المتخصصون في المجال الكهربائي والإلكتروني موعدا كل سنتين مع هذا المعرض الذي يمثل فرصة لا تفوّت  لعقد الشراكات وتبادل الأفكار. وينتظم المعرض بالشراكة مع الجامعة الوطنية للصناعات الكهربائية والإلكترونية (FEDELEC) ويعتبر واجهة لكل الإنجازات التونسية ومنصّة للتعرف على أحدث التقنيات في هذا المجال من أجل تطوير التعاون والشراكة بين كل الفاعلين في القطاع.

وفي إطار هذه الدورة سيشارك 103 عارضا يمثّلون بلدان مختلفة من بينها (تونس وإسبانيا والبرتغال وتركيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والهند) ويجتمع هؤلاء العاملين ضمن قطاعات الكهرباء والإضاءة والإلكترونيات والطاقات المتجددة.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 15000 زائر محترف لاكتشاف أحدث ابتكارات المجال. كما سيشهد هذا المعرض حضور نخبة من المهندسين والمعماريين ومتعهدي بناء وممثلي مكاتب التصميم والموزّعين والتثبيت وممثلي مكاتب المراقبة.

وسيتّم إقامة ورشتي عمل على هامش المعرض تحت إشراف خبراء الميدان بهدف تعزيز فرص المعاملات والشراكات وهي:

يوم الخميس 28 فيفري: ورشة المركز الفنّي للصناعات الميكانيكية والكهربائية تحت عنوان " النجاعة الطاقية والتقنيات الحديثة للعلاجات الصناعية باستخدام التيار الكهربائي"

ويوم الجمعة 1 مارس: شركة التجهيز العصري في إطار" الصناعة 4.0".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.