أخبار - 2018.06.07

تمتعوا بمتابعة كأس العالم 2018، على ليدرز: ملف شامل يحتوي على 48 صفحة

تمتعوا بمتابعة كأس العالم 2018، على ليدرز: ملف شامل يحتوي على 48 صفحة

تقدم لكم مجلة ليدرز في هذا العدد الشهري كل ما ترغبون في معرفته عن كأس العالم روسيا 2018 وعن الدورات السابقة، ومشاركة تونس في عديد الدورات منذ سنة 1978 بالأرجنتين. كل هذه التفاصيل تجدونها في ملف خاص ومفصّل وثريّ بالمعلومات الحصرية على امتداد 48 صفحة.

مع اقتراب 14 جوان ، موعد انطلاق كأس العالم روسيا 2018 ، تعيش تونس أجواء كرة القدم العالمية الى الآن الحدث الذي يتابعه المولعون بالرياضة بكل شغف، فما بالك ومنتخبنا مترشخ عن جدارة لهذه التظاهرة الهامة.
فكيف تبدو حظوظنا لا سيما وأننا لا نزال نعيش على ذكريات ملحمة الأرجنتين 1978، حيث ذقنا طعم الانتصار أمام المكسيك وتعادلنا ضدّ ألمانيا وفرّطنا في فوز على البولونيين. هل ستمحق هذه النسخة مشاركاتنا السلبية في دورات فرنسا وكوريا-اليابان وألمانيا؟ نتمنى أن يجسم معلول وأشباله آمالنا وأحلامنا...

في 48 صفحة مرفوقة بعشرات الصور ، لن تقف "ليدرز" عند طموحاتنا في روسيا بل ستجعلك تكتشف عالم كرة القدم: تاريخ كرة القدم والفيفا وكأس العالم والمشاركات التونسية ، بما في ذلك ملحمة الأرجنتين 78 ونجوم الكرة والوجوه الرياضية التي تقلدت مناصب وكذلك الحكام الذين تم اختيارهم لتشريف تونس في النسخ التونسية السابقة من كأس العالم. ولكن ، أيضا ، الشعارات والتمائم من كأس العالم، والطوابع التونسية التي نشرت في هذه المناسبة والجبّة والشاشية التي سيتم ارتداؤهما من قبل فريقنا الوطني هذا العام.

ملاحظة: تم تصوير بعض المشاهد الرئيسية من الومضة الاشهارية لاتصالات تونس "يا روسيا جايين" في موسكو ، كانت كل من تونس والوطن القبلي.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.