أخبار - 2018.05.30

أحمد فاضل عمران: الشاهد استعمل الدولة لتأليب الرأي العام ضدّ حزبه

أحمد فاضل عمران: الشاهد استعمل الدولة لتأليب الرأي العام ضدّ حزبه

أوّل ردّ فعل من قيادي في حركة نداء تونس على كلمة يوسف الشاهد مساء الثلاثاء جاء على لسان محمد  الفاضل بن عمران النائب بمجلس نواب الشعب عن الحركة الذي اعتبر أنه كان ينتظر من الشاهد رسالة طمأنة للشعب والردّ على غلاء الأسعار وتدنّي الاستثمار ومعدّل النمو.. وقال : "عوضا عن ذلك استعمل الشاهد الدولة لتأليب الرأي العام ضد حزبه.. سنعتبر ذلك ترمضينة، لأنها ليست أخلاقه".

وأضاف بن عمران خلال استضافته في برنامج ميدي شو على موزاييك أف.أم يوم الأربعاء 30 ماي 2018، أنّ الجميع اتّفقوا حول التقييم الكارثي لآداء الحكومة، إلا الشاهد الذي يصرّ على تقديم أرقام خاطئة. كما أشار إلى أنّ رئيس الحكومة لجأ إلى سياسة "الهروب إلى الأمام" عوض أن يتحمّل مسؤوليته ويجد حلولا. وقال :"طلبنا منه إنجازا وحيدا لنكرّره في الحملة الانتخابية..".

كما اعتبر النائب أنّ رئيس الحكومة "افتعل  مشكلا جانبيا شخصيا"، وأنّ ما قام به زلّة إعلاميّة ، معربا عن اعتقاده أنّ الشاهد كان أسير الفريق السيّء المحيط به الذي أعدّ له الخطاب.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.