أخبار - 2018.04.11

قايد السبسي يعزّي بوتفليقة والشعب الجزائري إثر سقوط عدد هامّ من الضحايا في حادث تحطّم طائرة عسكرية

قايد السبسي يعزّي بوتفليقة والشعب الجزائري إثر سقوط عدد هامّ من الضحايا في حادث تحطّم طائرة عسكرية

وجّه رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي برقية تعزية إلى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وكافة الشعب الجزائري ، عبّر فيها عن عميق التأثّر والحزن لفاجعة سقوط عدد هام من الضحايا في حادث تحطّم طائرة عسكرية في منطقة بوفاريك صباح اليوم الأربعاء.
كما أعرب الرئيس في برقية التعزية عن أصدق مشاعر التعاطف والمواساة في هذا المصاب الجلل .
ويذكر أنّ طائرة نقل عسكرية تحطمت صباح اليوم الاربعاء ببوفاريك (ولاية البليدة) شمال الجزائر وبلغت حصيلة ضحايا هذا الحادث 257 راكبا من بينهم 10 من طاقم الطائرة حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن مصدر من وزارة الدفاع الوطني الجزائرية.

وسقطت الطائرة وهي من طراز "إليوشين" روسية الصنع، في مزرعة قرب الطريق السريعة  فيما كانت ستتوقف في "بشار" قبيل توجهها إلى تندوف.

وحسب  قناة "العربية" قال جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر إن" من بين ضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية التي تحطّمت 26 شخصا من جبهة البوليساريو"، في ما أكدت قيادة الجبهة أن عدد الضحايا بلغ 30 قتيلا.

وحسب بيان الجبهة، فإن الطائرة كانت "تضم 30 من المرضى الصحراويين ومرافقيهم، من رجال ونساء وأطفال، العائدين من فترة علاج في المستشفيات الجزائرية".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.