إفتتاح الفرع النموذجي لمصرف الزيتونة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

إفتتاح الفرع النموذجي لمصرف الزيتونة  في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

إفتتح مصرف الزيتونة فرعه الجديد بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، معززاً بذلك تموقعه الجغرافي في مختلف انحاء البلاد ومؤكداً بالتالي حرصه على تنويع خدماته و تقريب منتجاته من حرفائه من خلال افتتاحه لهذا الفرع النموذجي الموجه الى الأفرادو أصحاب الأعمال إلى جانب المؤسسات الصغرى و المتوسطة.

موقع استراتيجي:

يضم مصرف الزيتونة 112 فرعا تم فتحهم خلال فترة لا تتجاوز العشر سنوات، وهذا الفرع البنكي الجديد هو بمثابة الواجهة الرقمية والتكنولوجية للمصرف والمتموقعفي الشريان الرئيسي للعاصمة.

تبلغ مساحة الفرع حوالي 200 متر مربع، متوزعة على 3 طوابق، تأخذكم من خلال  تصميمهاالمتميز الى مزيج من الحداثة والبساطة في إعادة لرسم تطوّر هوية المصرف.

تصور متجدد ومتطور:

يعرض مصرف الزيتونة من خلال هذا الفرع الفتي تصورا متجددا يتضمن خلق منصات التبادل والتحاور بالفيديو ووحدات تفاعلية ومنظومات تقاسم الشاشات وذلك من اجل تسهيل العمليات البنكية وتطوير الخدمات الموجهة للحرفاء.

مؤشرات أداء مصرف الزيتونة:

"يتمتع مصرف الزيتونة بصحة مالية متميزة من خلال تطور الناتج البنكي الصافي  بقيمة 28 في المائة بالنسبة للتسعة أشهر الأولى من سنة 2017، حيث إنتقل من 73.9 مليون دينار الى 94.3 مليون دينار فينهاية شهر سبتمبر 2017. كما يواصل المصرف الاستثمار والتجديد من خلال تطوير خدمات مهمة ومفيدة لحرفائه، مؤكداً بذلك مكانته في القطاع البنكي ومعززاً ريادته في الصيرفة الإسلامية "

وقد ارتفعت ودائع الحرفاء مع موفى الثلاثي الثالث بنسبة 25.3 في المائة حيث بلغت 2238.8 مليون دينار مع موفى الثلاثي الثالث لسنة 2017 مقابل1786.5 مليون دينار في نفس الفترة في سنة 2016. كما شهدتالتمويلاتللحرفاء نمواحيث ارتفعت من 1512.8 مليون دينارفي شهر سبتمبر 2016إلى1913 مليون دينار في سبتمبر 2017 محققة تطورا بنسبة 26.4 في المائة.وتعكس هذه المؤشرات توجهات مصرف الزيتونة الرامية الى إستقطاب الحرفاء والاقتراب منهم وعلى مزيد تطوير خدماته، مما أدى إلى إرتفاع ملحوظ لحصصه في السوق.

"يزخر مصرف الزيتونة برصيد بشري هام ذو أداء متميز و كفاءات عالية، حيث يضم البنك 1000 موظف، يعمل 60 في المائة منهم في الفروع البنكية"هذا ما اعلنه الدكتورعزالدين خوجة المدير العام لمصرف الزيتونة بمناسبة افتتاحه للفرع الجديد.

استراتيجية توسيع شبكة الفروع في خدمة حرفائنا

"تقوم الاستراتيجية التجارية للمصرف على فتح ما بين 14 و18 فرعا بنكيا جديدا سنويا، وقد نجحنا في كسب رهان توسيع شبكتنا وذلك بفضل جهود أعوان المصرف وإرادة احراز أحسن تموقع للبنك وفتح المزيد من الفروع في كامل الولايات.

"ويبقى هدفنا الرئيسي تطوير المهارات وتحديث الخبرات في مجال الصيرفة الإسلامية على المستوى الوطني، وهو ما سيتيح تقديم افضل الخدمات لحرفائنا" وأضاف الدكتور عز الدين خوجة، "بافتتاح هذا الفرع البنكي في هذا الشارع الذي يشهد حركية كبرى نأمل أن نعطي بعدا جديدا لعلاقة القرب بين الحريف ومؤسستنا ونؤكد موقعنا كمصرف إسلامي رائد في تونس، يحظى بثقة الآلاف من الافراد والمهنيين وأصحاب الاعمال.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.