أخبار - 2017.11.08

شبكة "ماي كنز.نت" تفوز بجائزة أفضل مؤسسة ناشئة

نهى المكنّي باعثة شبكة التواصل الاجتماعي "ماي. كنز .نات" تحصل على جائزة أفضل "ستارت.أب"

فازت الشابة نهى مكني باعثة شبكة التواصل الاجتماعي "ماي كنز.نت" بجائزة أفضل مؤسسة ناشئة (ستارت أب) خلال فعاليات مسابقة جوائز تونس الرقمية (Tunisia  digital  Awards)، التي جرت يوم 4 نوفمبر 2017 بالعاصمة. وترمي المسابقة إلى دعم المبادرات المهنية الفتية بالاعتراف بها وكذلك التعريف بقيمتها المُضافة.

ميزة شبكة "ماي كنز.نت" أنها تمنح فرصة للشباب لاكتشاف مواهبهم وتطويرها في العديد من المجالات العلمية والتكنولوجية والترفيهية والابداعية، كي تكون رافدا لحسن اختيار مسارهم المهني في المستقبل، مما يُمكنهم من أن يصبحوا روادا في هذه الاختصاصات الواعدة..

وتُسدي شبكة التواصل الاجتماعي العالمية "ماي كنز..نات" للمشاركين فيها دروسا تكوينية مجانية، ترمي إلى تأطيرهم ومرافقتهم في تجربة بعث مشاريعهم الخاصة، والتي منها صناعة الروبوتات، وتطوير تطبيقات الهاتف الجوال وألعاب الفيديو والموسيقى عبر الحاسوب والألعاب السحرية، وأنواع من الرقص الرياضي أو تقمّص الشخصيات الخيالية وغيرها.

وتشتمل الشبكة على عديد الاختصاصات التكوينية التي يقدّمها، بأسلوب تفاعليّ مرح، شباب اليوتوب ذوي التأثير الفعّال في نفوس الناشئة، فتفتح لهم فرص المساهمة في مسابقات محلية وعالمية تشجّع الفائزين بمنحهم جوائز قيّمة.  لذلك فهي تتوجّه لجميع الشباب أينما كانوا بثلاث لغات هي العربية والفرنسية والانكليزية، وتشارك الشبكة في عدة عروض ثقافية وترفيهية لتتفاعل مع الشباب مباشرة.

جدير بالذكر أن ثلاث عشرة مؤسسة ترعى هذه الجهود، من بينها وزارة التربية وإذاعة "موزاييك أف أم" و مونوبري وموقع "طيّارة"... وغيرها.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.