أخبار - 2017.10.24

مكاتب كروهورواث للمحاسبة في إفريقيا الفرنكوفونية تجتمع في تونس

مكاتب كروهورواث  للمحاسبة في إفريقيا الفرنكوفونية تجتمع في تونس

احتضنت تونس يوما الخميس والجمعة 12 و 13 أكتوبر2017، اللقاء الأول لمديري مكاتب كروهورواث ل11 دولة مختلفة، وهي تونس وإنجلترا وفرنسا وموريتانيا والمغرب والجزائر والكاميرون والسنغال وكوت ديفوار ومالي و ليبيا وذلك للاحتفال بإنشاء مجموعة كروهورواث لإفريقيا الفرنكوفونية، فضلا عن شراكة مكتبا الزحاف وبن عربية وانخراط مكتب الزحاف في شبكة كرو هوروث الدولية.

وبهذه المناسبة، انعقد مؤتمر صحفي يوم الخميس 19 أكتوبر لتوضيح الغرض من هذه الشراكة والإعلان عن إنشاء مجموعة كروهورواث لإفريقيا الفرنكوفونية.

تهدف الشراكة بين مكتبي الزحاف وبن عربية للمحاسبة، إلى إطلاق إستراتيجية توسع دولية وتعزيز مكانة تونس كمركز في إفريقيا الفرنكوفونية، وذلك لتسدية خدمات ذات جودة عالية للعملاء في إطار شبكة دولية مرموقة و دعم الجهود المشتركة بين المكتبين لدعم تنمية الشركات التونسية بالخارج وبالأخص في أفريقيا، حيث يعزز وجود شبكة "كروهورواث" في عدد كبير من البلدان، بما في ذلك أكثر من 25 بلدا أفريقيا، هذه الرغبة في دعم تطوير الأعمال على الصعيد الدولي، ولاسيما في البلدان الأفريقية.

وعين السيد نور الدين بن عربية منسق لمجموعة كرو هورواث الأفريقية الفرنكوفونية الجديدة حتى موعد الاجتماع القادم الذي سيقرر هياكل إدارتها. وتتمثل مهمته في ضمان استمرارية التواصل مع أعضاء المجموعة من أجل تنفيذ القرارات المتخذة، وجمع المقترحات والتحضير للاجتماع المقبل الذي سيعقد على هامش اجتماع أفريقيا والشرق الأوسط في شهر فيفري 2018 في دبي.

وعلى هامش اجتماع مجموعة كروهورواث لإفريقيا الفرنكوفونية، تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجلس الأعمال التونسي الأفريقي TABC ومجموعة كروهورواث لإفريقيا مما يمكن منخرط المجلس من التمتع بخدمات التأطير المساندة والمرافقة لتنمية أعمالهم في البلدان المتواجد فيها مكاتب كروهورواث بإفريقيا.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.