هواوي تفوز بجائزة "المساهمة المتميزة لتقنية LTE في تحديث الجيل الخامس"

هواوي تفوز بجائزة "المساهمة المتميزة لتقنية LTE في تحديث الجيل الخامس"

فازت شركة هواوي، خلال المؤتمر العالمي للجوال لسنة 2017  بجائزة "المساهمة المتميزة لتقنية LTE في تحديث الجيل الخامس (5G)". وقد نظمت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) لأول مرة هذه الجائزة، وكان ذلك مناسبة هامة للاطلاع على مساهمة هواوي في تطوير هذه التكنولوجيات.

وقال السيد Xu Wenwei، رئيس استراتيجية التسويق بهواوي"هذه ٲوّل سنة التي تنظم فيها GSMA جائزة المساهمة المتميزة للجيل الخامس. ونحن سعداء بالحصول على هذه الجائزة وعلى يقين من أنّ السنوات القادمة ستشهد تطورا هاما لتقنية LTE مع ابتكارات الجيل الخامس. لذا، يتحتم علينا ان نكون دائما على استعداد تام لمثل هذه المناسبات، بما في ذلك نشر الشبكة والتعاون في الانتاج. وبفضل هذا التطور والانتقال من الجيل الرابع إلى الجيل الخامس، ستساعد هواوي حرفائها على تحسين تجربة المستخدم في كل خطوة ومرحلة جديدة من الحوسبة السحابية وتعزيز الخدمات المبتكرة وبناء جيل جديد أكثر حيوية ونجاعة لمدة اطول".

وقد تم نشر 68 شبكة جيل خامس في جميع أنحاء العالم سنة 2016، ومن المتوقع أن يصل عدد الشبكات إلى 120 بحلول سنة 2017. ممّا يستوجب تزامن تطور الشبكة مع تطوّر بنيتها. وقد أطلقت هواوي سنة 2016 CloudRAN كحل مثيل كتكنولوجيا عالية الأداء للوصول إلى الشبكات اللاسلكية RAN، ويمكن إنشاء تصور جديد ومتطور من خلال تقنيات الجيل الخامس وذلك بدمج عدة تقنيات لاسلكية (فٲرة الحواسيب) وأيضا عبر مناطق التردد.

ولا تزال هواوي تعمل على مواصلة الاستثمار في الابتكار التقني من أجل مواجهة التحدي المتمثل في الزيادة المتسارعة والمتوقعة في المستقبل عبر شبكة MBB. وتشارك هواوي والشركات الرائدة في العالم في اختبارات ميدانية حول الجيل الخامس. وأظهرت النتائج أنّ التغطية مستمرة ذات قدرة فائقة، كما يمكن للمستخدم أن يتحقق من مصداقية وفعالية 25Gbps.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت هواوي و Deutsche Telekom بإجراء اختبار وحققت معدل الذروة 70 Gbps في الثانية. ويعتبرCloudAIR حلا يمكن هواوي من تعزيز استخدام مواردها لتحقيق انتشار سريع لـ5G NR، وبالتالي التوصل إلى جودة رفيعة بالنسبة لما كان موجود سابقا.

وفي الوقت نفسه، ومن خلال اعتماد تكنولوجيا الجيل الخامس على شبكات الجيل الرابع في وقت مبكر، أخذت هواوي مع بقية المشغلين زمام المبادرة في نشر MIMO، إحدى أضخم الشبكات الفاعلة في الجيل الرابع، بالإضافة إلى توفير تجربة ناجحة وجيّدة لكافة المستخدمين للحصول على قدرات عالية للشبكة.

وقد أعلنت شركة هواوي سنة 2016، عن إحداث منصّة أبحاث جديدة من شأنها أن تجمع بين المشغلين ومقدمي التكنولوجيات، والشركاء في الصناعة الموازية لاكتشاف حالات الاستخدام المستقبلية لتطبيقات الهاتف الجوال، ودفع عجلة الابتكار في مجال الأعمال والتكنولوجيا. ويعد تطوير هواوي وتجديدها للجيل الخامس الحل الأنسب لتوفير تغطية ذات جودة عالية.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.