في المنتدى العالمي للجوّال هواوي تبرز أهمية المحيط التكنولوجي في الوصول إلى النجاح

في المنتدى العالمي للجوّال هواوي تبرز أهمية المحيط التكنولوجي في الوصول إلى النجاح

يعتبر المنتدى العالمي للجوّال المنعقد منذ بداية الأسبوع ببرشلونة مناسبة متميّزة تألقت خلالها هواوي رائدة قطاع الاتصالات بعديد المشاركات من  بينها التركيز على المعارض المشتركة، مع القاء كلمة الافتتاح وإبراز أهميّة دورالمنتديات الصناعية تحت شعار " Open ROADS to a Connected World ".

وتمّ خلال هذه التظاهرة، العرض تم العرض على أكثر من 100 مشغّل وشريك من جميع أنحاء العالم وذلك بغرض تطوير العديد من الأفكار والابتكارات الجديدة التي تعزّزت بالاشتراك مع شركة هواوي. وستطلق شركة هواوي أيضا ملتقى مع رواد الصناعة حول مستقبل قطاع الاتصالات قصد مساعدة المشغلين على تحقيق المزيد من النمو بأفضل الطرق وأرقى الممارسات والتعاملات.

وبغاية المنافسة، مرّت بعض الشركات العالمية من نموذج الأعمال التجارية القائم على الاستثمار إلى نموذج الأعمال التجارية القائم على القيم، حيث اعتمدت هذه الشركات على تحسين تجربة الحرفاء وتوفير أفضل  الخدمات المبتكرة والحديثة.

وتسعى شركة هواوي إلى مساعدة حرفائها على تحسين شبكاتهم الحالية لغاية تطوير كفاءتهم، وزيادة إيراداتهم وضمان النمو المستدام لهم. وفي المستقبل القريب، ستشتغل شركة هواوي على دعم قدرة نقل المعلومات بحيث ستكون قادرة على الانفتاح على مجالات جديدة، مثل الفيديوهات كخدمات أولية وخدمات الكلاود وذلك لتمكين الصناعات الأخرى من تطوير فرص جديدة بمليارات الدولارات في الأسواق للانخراط في العصر الرقمي.

وقال السيّد Eric Xu، نائب رئيس شركة هواوي، خلال المؤتمر: " عملت شركة هواوي على إرضاء الحرفاء لسنوات عديدة، حيث نولي أهمية كبرى للحرفاء ونسعى جاهدين لنصبح شركاء في أعمالهم".

ولتحقيق مبتغاها المتمثل في إيجاد عالم أكثر ترابطا وتماسكا ، تشجّع هواوي الصناعة على تبنّي تجربة قائمة على تلبية الطلب عبر شبكة الإنترنت، وذلك كمعيار أساسي لنجاح التحول الرقمي.

ستقوم هواوي في أجنحة المعرض الرئيسي بتقديم خطط نموها، ونماذج الأعمال وأحدث الابتكارات في مجالات: " تحسين قيمة الشبكة" و" دعم  الكلود 5G" و" العمليات الذكية الرقمية "و" خدمة الكلود الرقمية"، وذلك بالتعاون مع مجموعة كاملة من حلول الكلود (حلول الشبكات، لاسلكي، وسائل الإعلام ...)

وعلاوة على ذلك، يمكن للحرفاء والشركاء زيارة البوابة VIP لهواوي والخدمات الاستشارية بالإضافة الى مركز الحوار للتحول الرقمي ومعرض المدينة للابتكار ومنطقة هواوي للتبادل أو للاختبارات المختلفة من المنتجات والخدمات.

وسيسجل الموظّفون الإداريون لهواوي كلمة رئيسية حول الفيديوهات، NB-IoT وخدمات الكلود وtelco2.0 والمحيط الالكتروني الرقمي واستراتيجية هواوي لسنة 2020.

ومن خلال الالتزام بمبادئ الانفتاح والتعاون والنجاح المشترك، ستقوم هواوي بتنظيم معارض مشتركة مع أكثر من 100 مشغل وشريك خلال المنتدى العالمي للجوّال مقابل 70 شركة في العام الماضي.

وفي اليوم الأخير من المؤتمر، وذلك يوم 2 مارس، ستقوم هواوي بتنظيم يوم مفتوح لإجراء اتصالات بالشركاء والخبراء من مختلف المناطق والصناعات.

وبعد 30 سنة من التوسّع، تعتبر شركة هواوي اليوم مصدرا عالميا في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتسعى الشركة العالمية للتحالفات التجارية والصناعية إلى العمل على الاستفادة من المجتمعات المنفتحة وتشغيل النظام الأساسي المطور الخاصة بها. وتلتزم هواوي بالعمل مع الشركاء لبناء محيط الكتروني صناعي مفتوح ومتعاون مع ضمان النجاح والكفاءة للجميع.

ويتواصل MWC 2017 الى غاية 2 مارس في برشلونة، بإسبانيا.

وتقدم هواوي منتوجاتها وحلولها في قاعة 1J50، في Fira Gran في القاعة رقم 1، في الجناح 3130 في القاعة رقم 3، منطقة مدينة الابتكار في القاعة رقم 4.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.