أخبار - 2016.11.26

ماستركارد تضع خبرتها لدفع الادماج المالي في تونس

ماستركارد تضع خبرتها لدفع الادماج المالي في تونس

شدّد خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الٲوسط وشمال إفريقيا بماستركارد، أهميّة الندوة الدوليّة للاستثمار "تونس 2020" التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل، مُبرزا دورها في تجسيم خارطة الطريق التي أقرتها تونس من أجل الادماج والإقلاع الاقتصادي وتوظيف أحدث التكنولوجيات لذلك.وقال إنّ هذه الٲهدافتلتقي مع الرؤية الاستراتجية لماستركارد لتطوير عالم يستفيد من مزايا الدفوعات الرقمية والوفورات الاقتصادية.
وأضاف أنّ التكنولوجيات المتقدمة التي توفرها ماستركارد، الراعية لمؤتمر تونس 2020، تساهم بصفة فعّالة في دعم الاندماج المالي والنجاعة العملياتية حتّى يتمكّن الجميع من الاستفادة من القطاع المالي المنظم.
وتحرس ماستركارد منذ إطلاق خدماتها في تونس على تطوير علاقة متميّزة ترتكز على أسس الثقة والالتزام مع حرفائها وشركائها على غرار البريد التونسي والبنك المركزي ووزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي.
وأوضح خالد الجبالي "ٲنّ منطقة الشرق الٲوسط وشمال إفريقيا تتوفّر على مقوّمات هامّة جدا وآفاق واعدة في مجالات التجديد والتطوير التكنولوجي وهو ما يمثل مجالا خصبا للنموّ الثابت والمجدي والمستدام. إلاّ ٲنّ 98% من المعاملات المالية في المنطقة تتمّ حاليا نقديّا ممّا يحتمّ الإسراع لتغيير هذا الٲمر. ولقد توفقنا إلى حدّ الآن إلى تسجيل 200 مليون شخص يحملون بطاقاتنا البنكية وقد التزمنا ببلوغ 500 مليون مستفيد في ٲفق 2020".
واختتم قائلا نحن متحفزون لمواصلة بناء شراكات متميزة من ٲجل دعم الإدماج المالي في تونس وإسناد الاقتصاد الرقمي في هذا البلد.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.