تعيين تونسي خبيرا مستشارا لدى جمهورية الصين الشعبية لبعث اول مركز استشفاء بمياه البحر بمقاطعة كينداو جيمو

تعيين تونسي خبيرا مستشارا لدى جمهورية الصين الشعبية لبعث اول مركز استشفاء بمياه البحر بمقاطعة كينداو جيمو

بتوصية من المنظمة العالمية للمياه المعدنية وعلم المناخ، تم اختيار الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه ممثلا في شخص مديره العام السيد رزيق الوسلاتي بصفته تلك وباعتباره نائب رئيس هذه المنظمة خبيرا مستشارا لدى السلطة المحلية لمقاطعة كينداو جيمو الصينية المطلة على المحيط الهادئ لبعث اول مركز استشفاء بمياه البحر بهذه المقاطعة  وقد تمت دعوته لوضع خبرة تونس في هذا المجال على ذمة جمهورية الصين الشعبية لمدة ثلاث سنوات وهي المدة المتوقعة لإتمام هذا المشروع.

كان ذلك على هامش مشاركة تونس ممثلة بالديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه في فعاليات المنتدى العالمي الأول للاستشفاء بالمياه المعدنية المنعقد الأسبوع الفارط بجمهورية الصين الشعبية.

كما تم الاتفاق مع الجانب الصيني على قبول وفد من الأطباء والفنيين والمتصرفين الصينين للتكوين في تونس مع وضع كفاءات طبية وشبه طبية متخصصة في مجال الاستشفاء بمياه البحر على ذمة الصين للعمل بمراكز استشفاء في هذا المجال.

ويعتبر الاعتراف الصيني بالخبرة التونسية في مجال السياحة الاستشفائية مكسبا كبيرا للسياحة التونسية وذلك لأهمية السوق السياحية الصينية.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.