Ooredoo تُطوّر خدمات الهاتف القارّ والانترنت بفضل "فيكس جديد"

Ooredoo تُطوّر خدمات الهاتف القارّ والانترنت بفضل "فيكس جديد"

استعمال الهاتف القار والاستفادة من تدفق انترنت عالي دون حدود ودون الحاجة إلى أسلاك أو توصيل، بأقل الأسعار وبفاتورة واحدة، هذا ما تقترحه Ooredoo من خلال عرضها الجديد "Fix Jdid".

ويعتمد المشغل في هذا العرض على تقنية تُطرح لأول مرّة في تونس وهي تكنولوجيا FWBA يؤمنها شريكها Huawei. وقد صرّح السيد يوسف المصري، المدير العام لـ Ooredoo تونس: "هذه التكنولوجيا تلغي الرموز التي إرتكز عليها الهاتف القار والانترنت، وتُمكننا من أن نقدّم لحرفائنا حلولا متكاملة من شأنها أن تُنسيهم عيوب الحلول التقليدية".

ويُمثل "Fix Jdid" تجربة فريدة في استخدام الانترنت غير محدودة تصل سرعة تدفقها الادنى إلى 4 ميغابايت (لتصل إلى 10 ميغابايت) وذلك دون انقطاع. وبسعر تفاضلي يعدّ الأقل في السوق، يمكن للحريف الاستفادة من خدمات الانترنت في منزله بمجرّد إيصال الـBox وذلك في نفس اليوم ودون الحاجة إلى كابل، وبمقابل 29 دينارا فقط للشهر. كما يمكنه الاستفادة من مكالمات هاتفية قارّة باشتراك مسبق الدفع. وبـ39 دينار في الشهر، يتحصل المشترك على 3 ساعات من المكالمات الوطنية وساعة من المكالمات الدولية بسعر 45 مليم الدقيقة  للمكالمات الوطنية.

والجديد في عرض "Fix Jdid" أن للحريف متدخّل واحد يُؤمّن الردّ على استفساراته وطلباته. وفي ما يتعلق بإجراءات الدفع فإن هذا العرض يقترح فاتورة واحدة بين انترنت ومكالمات هاتفية قارة.

وتتوفر أيضا عديد الخيارات في الدفع، فيمكن للحريف دفع معلوم 3 ٲو 6 ٲو 12 شهرا مسبقا حسب الاختيار، كما يتمتع بشهر مجاني على كل عملية دفع سنوي.

وتمكّن هذه الطريقة الجديدة للاتصال الحرفاء من اكتشاف بساطة في الاستخدام وراحة لا مثيل لها تمثل ثورة في عالم التكنولوجيا القارة. ويتوفر هذا العرض مبدئيا لسكان تونس الكبرى وصفاقس وسوسة.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.