بنك QNB تونس يواصل دعمه للحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية ويفتتح مدرسة نهج بنزرت ببن عروس

بنك  QNB تونس يواصل دعمه للحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية ويفتتح مدرسة نهج بنزرت ببن عروس

تم صباح اليوم الاربعاء  05 اكتوبر 2016 افتتاح المدرسة الابتدائية نهج بنزرت ببن عروس التي وقعت تهيئتها من طرف البنك الوطني القطري في إطار برنامج "المؤسسة الصّديقة للمدرسة" الذي أطلقته وزارة التربية التونسية واختارت له هذه السنة شعار مبادرة "سنة المدرسة"،.
هذا وقد تم توقيع اتفاقية تنص على تهيئة مدرسة شارع بنزرت ببن عروس من أجل تجهيزها للعودة المدرسية للسّنة الدراسيّة الجديدة 2016/2018.

وشملت أشغال الصيانةالعناية بالفضاء المدرسي من خلال إعادة تهيئة سور المدرسة وطلاء جدرانها إضافة الى صيانة نوافذ الأقسام و تحسين درجة حمايتها  من خلال تركيب واقي حديدي لها وإعادة تهيئة ورشة الاشغال من اجل توفير ظروف تربوية مثلى ومتساوية لجميع أبناء تونس والأجيال القادمة. 

وتندرج هذه المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية لبنك QNB تونس الذي يعتزم دعم العمل الاجتماعي في تونس بصفته مؤسسة مواطنة تُسهم بصفة فعالة في تحسين ظروف التعليم لأجيال تونس القادمة.

كما يسعد البنك لمشاركته في توفير مناخ وظروف عصرية للتعليم في تونس و تعزيز فرص الشراكة مع المجتمع المدني ومؤسسات الدولة.يعملبنك QNB تونس على إتباع نفس استراتيجية مجموعةQNBوالمتمثّلة في دعمالعديد من التظاهرات الاجتماعية والاقتصادية والمبادرات الإنسانية التي تهدف للارتقاء بالمجتمعات المحليّة في مختلف المجالات مثل الثقافة والفنون والشؤون الاقتصادية والرياضة والصحّة والبيئة.وتشمل نشاطات المجموعة جميع الدول التي تتواجد فيها فروعها.

شملت أنشطة دعم بنك QNB تونس كافة المجالات، و من ضمنها مجال التربية والتعليم إذ كان له دورا فعالاّ في الحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية السّنة الماضية من خلال مساهمته في  "شهر المدرسة" و ذلك بإعادة  تهيئة 11 مؤسسة تربوية بكل من ولايات القصرين وقابس ومدنين وبن عروس.

ويذكر ان بنكQNB تونس يتواجد اليوم في 12 ولاية ولديه شبكة تتكون من 34 فرعا (منها فرعين للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس تونس والقنطاوي سوسة)، و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بتونس ومكتب رابع بمطار النفيضة ومكتب خامس بمطار جربة جرجيس) وفرعين موجهين للشركات بسوسة وصفاقس.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.