اختتام الدورة 9 من تظاهرة GAT Opti’Challenge: رياح الصيف تعانق الاشرعة

اختتام الدورة 9 من تظاهرة GAT Opti’Challenge: رياح الصيف تعانق الاشرعة

منذ اطلاقها سنة 2008، ما انفكت تظاهرة GAT Opti’Challenge تعرف النجاح تلو الاخر الى حد تجاوز الهدف المأمول بكثير الا وهو جعل رياضة الاشرعة في متناول الجميع والرياضة المحببة من قبل الاطفال.

وفي هذا العام، وبالرغم من الغاء المرحلة الاولى من البرنامج بسبب الرياح التي يمكن ان تسبب خطرا للمشاركين، فان المراحل الثلاث الاخرى التي احتضنتها شواطئ الحمامات والزهراء وبنزرت كانت ناجحة.

رياح تقود نحو المستقبل

9 سنوات مضت! كانت فيها GAT Opti’Challenge  اكثر من تظاهرة سنوية لتكون اليوم عادة وتقليد صيفي. فبعد اطلاقها سنة 2008 بالتعاون مع الجامعة التونسية للأشرعة، عرفت GAT Opti’Challenge على مرّ السنين كيف تكون موعدا حتميا لجميع الشبان والاطفال الراغبين في تعلم والتدرب على هذه الرياضة التي كانت الى وقت قريب اعتبر رياضة نخبة.

واذا كانت تأمينات GAT عرفت -عبر دعمها للجامعة- كيف تجعل من ممارسة هذا النشاط في متناول الجميع، فإنها اظهرت كذلك رؤية بعيدة المدى لم يكن يؤمن بها سوى بعض الحداثيين الذين ينظرون الى الامام وهي: أهمية تحضير الشباب لأخذ المشعل والمسك بدواليب البلاد.

فاذا كانت تونس 2016 بدأت في الدفع نحو التناوب السلس بين اجيالها عبر تشكيل حكومة تتكون من عناصر شابة اغلبهم في الاربعين من العمر، فان GAT Assurances تبنت منذ سنة 2009 شعار "اليوم من أجل الغد".

حوض الابطال

في أجواء صيفية، اكتشف الاطفال المرشحين لتعلم رياضة الاشرعة والذين كانوا مصحوبين بأوليائهم، رياضة تتماشى مع جميع الاعمار. فالتعليم الذي يتم على زورق l’Optimist المخصص أساسا للذين لم تتجاوز أعمارهم الـ 12 سنة، يؤمنه افضل المدربين في المجال وبحضور ابطال جاؤوا لوضع تجربتهم أمام الشبان والاطفال الطامحين.

عديدة هي المبادئ المشتركة بين رياضة الاشرعة والعيش وسط المجموعة من ذلك: النظر الى الامام، التحكم في الدفة، دفع العصى اقصى ما يمكن، الانتصاب وجذب الزمام للابقاء على الشراع منتفخا، تعلم معنى التحدي والمواجهة في ميدان صعب واحينا عدائي..

ومثلما جرت العادة في كل سنة، فان الاطفال الذين تميزوا في تظاهرة 2016 سينظمون الى صفوف المرشحين لخوض المسابقات الوطنية والدولية. ونجد من بينهم:

الحمامات 14 اوت (43 مشارك)

  1. ياسين يحيرة
  2. مؤمن ضو
  3. أمنة بن فرج

الزهراء 21 أوت (50 مشارك)

  1.  ضياء دريدي
  2. محمد ورتاني
  3. عمر عيادي

بنزرت 28 أوت

  1. حمادي مامي
  2. ريان بوسالمي
  3. آدم مشفر

تأمينات "GAT".. اليوم من اجل الغد

منذ 40 سنة،  ترتكز تأمينات GAT على ثراء خبراتها، جاهزية اعوانها وحركية شبكتها التجارية حتى تكون قريبة من حرفائها.

ومنذ نشأتها تعمل الشركة اساسا على حماية الاشخاص والممتلكات على المدى الطويل. وفي كل يوم يمر ترافق "تأمينات غات" دون هوادة حرفاءها من الخواص او المهنيين او المؤسسات في التصرف في المخاطر وفرص الحياة. ومن أجل ذلك تضع الشركة خدمة الحريف على راس مشاريعها. واليوم نجد "تأمينات غات" من بين شركات التامين الثلاث الابرز في قطاع التأمين بتونس واثبتت ان مسؤوليتها كمؤسسة رائدة تبقى طموحا قائما وثابتا.

وبتاكيدها ان المستقبل يبنى في الحاضر، فان الشركة مقتنعة بانه ومع الـ GAT ASSURANCES Opti’Challenge فان "الاستثمار في اطفال اليوم يعني معرفة رجال الغد".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.