مبادرة "الشواطئ النظيفة": طوطال تونس تساهم في المحافظة على البيئة

مبادرة "الشواطئ النظيفة": طوطال تونس تساهم في المحافظة على البيئة

تونس- أمام اهتمامها الكبير بالبيئة والمحيط والتنمية المستدامة، قررت طوطال تونس دعم انشطتها اكثر فاكثر في هذا المجال وذلك بالانخراط مجددا في تحدي جديد الا وهو المساهمة في نظافة الشواطئ التونسية.

لنلتزم جميعا من اجل شواطئ انظف

بالتعاون مع البلديات المحلية ومنظمة الكشافة التونسية، انطلقت العملية يوم الخميس 4 اوت حيث تم نشر عديد المنشطين في الشواطئ المعنية والذين أشرفوا على عمليات جمع النفايات بإسهام المصطافين الحاضرين في العملية. ومقابل ذلك تم منح هؤلاء هدايا من قبل طوطال.

من جهة اخرى، وباعتبار انه يصعب قضاء صيف في البحر دون موسيقى، لم تنس طوطال تونس تشريك بعض الموسيقيين (DJ) لإعطاء جو احتفالي لهذه التظاهرة المندرجة في اطار الالتزام-المواطني وسياسة القرب من الجمهور.

أكثر من 15 شاطئا

في اول نسخة لهذه العملية، استهدفت طوطال تونس حوالي 15 شاطئا في عدد من الولايات الساحلية الجمهورية وخاصة منها شواطئ بن عروس(رادس والزهراء)، بنزرت (سيدي سالم)، جندوبة (طبرقة)، المنستير (سقانص)، نابل (الحمامات، المعمورة، وسط نابل، قليبية، تازركة وسليمان)، سوسة(بوجعفر وشط مريم) وتونس (خير الدين والمرسى).

والى جانب تطهير وتنظيف السواحل والشواطئ، فان الهدف من هذه العملية هو كذلك تحسيس ودفع المواطنين لتبني تصرفات مسؤولة تجاه البيئة التي يتعامل معها يوميا.

انجازات الاسبوع الاول

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.