أخبار - 2016.06.03

الحبيب الصيد: في انتظار موعد الإثنين

الحبيب الصيد: في انتظار موعد الإثنين

قال رئيس الحكومة الحبيب الصيد إنّه لم يتناقش مع رئيس الجمهورية بشأن تشكيل حكومة وحدة وطنية، وإنّه علم بهذه المبادرة قبيل الحديث التلفزي للرئيس الباجي قايد السبسي.
وأضاف الحبيب الصيد في حوار مع برنامج "إكسبرسو" على أمواج إذاعة "إكسبرس أ ف م "  أنّه سيلتقي رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي يوم الاثنين المقبل في اللقاء الدوري والعادي، الذي يجمعهما أسبوعيا، لمزيد الحديث بخصوص هذه المبادرة التي تندرج في إطار الصلاحيات التي منحها الدستور لرئيس الجمهورية.
وبخصوص احتمال بقائه على رأس الحكومة من عدمه، قال الحبيب الصيد: "نحن في خدمة تونس، التي هي واجب وطني فان اقتضت المصلحة الوطنية أن أبقى على رأس الحكومة فإنّي سأستمر في الاضطلاع بمهمتي وإن اقتضت المصلحة الوطنية أن أغادر فسأغادر". وكان الرئيس الباجي قايد السبسي قذ ذكر في حديثه التلفزي مساء الخميس أنّ حكومة الوحدة الوطنية يمكن أن يكون على رأسها الحبيب الصيد كما يمكن أن تترأسها شخصية أخرى دون الإفصاح بوضوح عن نواياه في هذا الشأن.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.