أخبار - 2016.05.31

معرض صور ووثائق وتجهيزات في خمسينية التلفزة التونسية

معرض صور ووثائق وتجهيزات في خمسينية التلفزة التونسية

يقام إلى غاية 4 جوان 2016 بقاعة الأخبار بالعاصمة معرض يحتوي على صور وتجهيزات ووثائق تابعة لمؤسسة التلفزة التونسية وذلك بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها، فضلا عن عرض مقتطفات من برامج ونشرات منذ الفترة التجريبية سنة 1964 وإبراز مختلف مراحل التلفزة من يوم تأسيسها في 31 ماي 1966 وإلى غاية مرحلة ما بعد الثورة .
و اعتبر رئيس الحكومة الحبيب الصيد أن "مؤسسة التلفزة أصبحت بعد ثورة 14 جانفي، مرفقا عموميا له دور أساسي في تثقيف وإعلام المواطن التونسي".
وحث الحبيب الصيد يوم الثلاثاء في تصريح إعلامي على هامش افتتاحه المعرض جميع صحفيي وموظفي مؤسسة التلفزة إلى "مواصلة العمل والتألق خلال السنوات القادمة"، مؤكدا أن "العديد من النقائص سيقع تلافيها لتكون تلفزة تخدم تونس قبل كل شيء".
ومن جهته قال الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية، رشاد يونس، "إن المؤسسة أصبحت بعد الثورة مرفقا عموميا بامتياز وتخلصت من كل ما قد يربطها بالسلطة الحاكمة وبمختلف الأحزاب السياسية".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.